نبروه يتفوق على شيكو بهدف دون رد في القسم الثالث

نبروه يتفوق على شيكو بهدف دون رد في القسم الثالث نبروه
كتب -

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي نبروه الرياضي الفوز على ضيفه شيكو بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات الدور الثاني للمجموعة العاشرة من دوري القسم الثالث.

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي متبادل من الفريقين، طمعًا في تسجيل هدف التقدم مبكرًا، ليضيع إسلام رياض فرصة هدف مؤكد مع الدقيقة 14 من عمر المباراة لفريقه النبراوي، ويهدأ رتم المباراة قليلاً ثم يرتفع من جديد من جانب نبروه،

ونجح اللاعب وليد صلاح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، والذي لم يشهد جديدًا بعد أن احتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت بدل من الضائع، وانتهى بتقدم نبروه بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد الأداء الهجومي مسيطرًا على ملعب اللقاء من جانب فريق شيكو أملاً في تعديل النتيجة سريعا، وارتد نبروه للخلف قليلاً مدافعًا عن مرماه مع الهجوم على استحياء.

وواصل الفريقين التبادل الهجومي ولكن دون جديد، لينجح نبروه في الحفاظ على نظافة شباكه أمام شيكو، وينتهي اللقاء بفوز الفريق النبراوي بهدف نظيف دون رد.

بهذه النتيجة، وصل نبروه إلى النقطة 28 في صراع الصدارة مع نظيره ميجا سبورت المتساوي في عدد النقاط والمتصدر بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد فريق شيكو عند النقطة 19 بجدول ترتيب المجموعة الحادية عشر.

أهم الأخبار:
رغم الخروج من بطولة زايد.. إنه حقًا “سويت نوفمبر” على الزمالك
هاني العقبي مديرًا فنيًّا لدمنهور بالقسم الثاني
عودة “كامل أبو علي” للساحة الرياضية بالإشراف على ملف مئوية المصري

 

الوسوم