ولاد البلد

ناصر ملوي يواجه الفكرية وديًا استعدادًا لدورة الترضية

ناصر ملوي يواجه الفكرية وديًا استعدادًا لدورة الترضية ناصر ملوي -المصدر: ناصر ملوي

استقر الجهاز الفني لمركز شباب ناصر ملوي، بقيادة محمود فرغل، على خوض مباراة ودية أمام فريق  ناصر الفكرية، على هامش استعدادات الفريق وتحضيراته لدورة الترضية التي ستنطلق مطلع شهر سبتمبر المقبل، لتحديد من سيبقي في القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال محمود فرعل، المدير الفني لمركز شباب ناصر ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن المباراة ستقام في الرابعة والنصف عصر الثلاثاء المقبل، على ملعب نادي  ناصر الفكرية، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة سيد حسين “العص”، خلال فترة الإعداد للفريقين للموسم المقبل.

وأضاف فرغل أنه يبذل قصارى جهده ويسابق الوقت، من أجل تجهيز لاعبي الفريق بشكل مميز قبل انطلاق مباريات دورة الترضية يوم 1 سبتمبر المقبل، والتي سيخوض فيها الفريق 3 مباريات ضد فرق تحرير أسوان والنصر للتعدين والوليدية، لتحديد بقاء فريقين بدوري القسم الثاني، بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد فرق كل مجموعة بالقسم الثاني ل16 فريقًا.

وتابع فرغل أنه يسعى للوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيزهم من الناحية الفنية والبدنيه لمباريات الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن هدف الفريق هو التفوق خلال دورة الترقي وخطف إحدى بطاقتي البقاء بدوري القسم الثاني، لتحقيق حلم الجماهير التي تسانده بكل قوة، رغم الظروف التي يواجها الفريق.

وكان جميع لاعبي مركز شباب ناصر ملوي قد انتهت عقودهم بنهاية الموسم الماضي بعد احتلال الفريق المركز الثالث عشر بمجموعة الصعيد برصيد 14 نقطة، وهو ما وضع الجهاز الفني في مأزق من أجل بناء فريق جديد للموسم المقبل.

وتمكن الجهاز الفني لمركز شباب ناصر ملوي بقيادة محمود فرغل، بالتنسيق مع إدارة النادي وناصر يوسف المشرف العام على الفريق من النجاح فى تجديد عقود خمسه لاعبين وهم رمضان فوزى ومحمد حسين ” تراوة” ثنائى الدفاع، ومحمود مدحت لاعب الوسط، والثنائى أشرف سمير والحسيني فولي لاعبي الجبهة اليمني.

ويتطلع الجهاز الفني لمركز شباب ناصر ملوي  عروض مميزة ونتائج قوية خلال دورة الترضية لتحقيق الهدف المنشود بالبقاء بين كبار القسم الثاني بمجموعة الصعيد، وعدم اللعب بالقسم الثالث خلال الموسم الجديد فى ظل دعم ومساندة الجماهير والإدارة.

اقرأ أيضًا:

شباب ناصر ملوى يجدد تعاقد ظهيره الأيسر لمدة موسمين

الوسوم