ناصر ملوي يفسخ تعاقده مع أوشة والحلواني بعد أيام من ضمهما

ناصر ملوي يفسخ تعاقده مع أوشة والحلواني بعد أيام من ضمهما أحمد ربيع أوشة -المصدر: ناصر ملوي

قرر الجهاز الفني لمركز شباب ناصر ملوي بقيادة محمود فرغل، التراجع عن صفقتي الثنائي أحمد ربيع “أوشة” رأس الحربة، وكريم الحلواني الظهير الأيسر، وبذلك يكونا خارج حسابات الجهاز الفني في الموسم الجديد.

وتعاقد مركز شباب ناصر ملوي مع الثنائي أحمد ربيع أوشة، وكريم الحلواني، لمدة موسمين، بعد رحيلهما عن صفوف مركز شباب سمالوط، في صفقات انتقال حر، قبل أن يتم فسخ التعاقد معهما.

وقال محمود فرغل، المدير الفني لناصر ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن السبب الحقيقي لرحيل اللاعبين هو رؤية فنية للجهاز الفني، ولذلك تم فسخ التعاقد معهما ومنحهما العقود التي وقعا عليها.

مركز شباب ناصر ملوي

ويستعد مركز شباب ناصر ملوي بكل قوة لخوض منافسات دورة الترضية التي ستنطلق في الأول من سبتمبر المقبل، بمشاركة فرق ناصر ملوي، والوليدية، والنصر للتعدين، وتحرير أسوان، سعيًا للبقاء بدوري القسم الثاني، بعد قرار اتحاد الكرة بلعب الدورة عقب زيادة فرق القسم الثاني بكل مجموعة إلى 16 فريقًا، وسيبقى فريقان بالقسم الثاني من مجموعة الصعيد، ويهبط فريقان خلال دور الترضية التي ستنتهي يوم 11 سبتمبر، وتقام مبارياتها على ملاعب محايدة.

وتعرض مركز شباب ناصر ملوي لهزات قوية خلال الموسم المنقضي، واحتل الفريق المركز الثالث عشر في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 14 نقطة، بسبب سوء نتائجه والتي أدت لتعاقب أكثر من مدرب على تدريب الفريق خلال الموسم الماضي، إذ بدأ تحت قيادة طارق السكران ورحل بعد 6 جولات، ثم قاد الثنائي شرقاوي محمد وطارق بوكس الفريق في 3 مباريات، ثم تولى محمد هريدي قيادة الفريق ورحل قبل نهاية المسابقة بجولتين، وتولى محمود يوسف المدرب العام المهمة في آخر لقاءين ضد المنيا وأسوان.

وعينت الإدارة في بداية هذا الموسم محمود فرغل مدير قطاع الناشئين، لتولي القيادة الفريق خلال الموسم الجديد، والذي يطمح لتحقيق نتائج مرضية في دورة الترضية للبقاء بالقسم الثاني، لإسعاد جماهير مدينة ملوي الوفية التي تقف خلف الفريق بكل قوة.

اقرأ أيضا:
ناصر ملوى يواجه الفكرية وديًا استعدادًا لدورة الترضية

الوسوم