ناصر ملوي يجدد تعاقد مدافعه رمضان فوزي لمدة موسمين

ناصر ملوي يجدد تعاقد مدافعه رمضان فوزي لمدة موسمين ناصر ملوي -المصدر: ناصر ملوي

نجحت إدارة مركز شباب ناصر ملوي برئاسة أحمد يحيى الصواف، في إقناع اللاعب رمضان فوزي قلب الدفاع، بتجديد تعاقده والبقاء في الفريق خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال محمود فرغل، المدير الفني لمركز شباب ناصر ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب رمضان فوزي وقع بالفعل عقود التجديد للفريق لمدة موسمين، بعد إنهاء جميع الاتفاقات المالية معه، لدعم خط الدفاع خلال الفترة المقبلة بدوري القسم الثالث.

وأضاف فرغل أن الإبقاء على اللاعب رمضان فوزي يفيد الفريق بشدة، خاصة أنه من العناصر المميزة ويملك خبرات كبيرة ويرتبط بعلاقات مميزة مع جماهير مركز شباب ناصر ملوي.

وسبق لرمضان فوزي اللعب لمركز شباب ناصر ملوي وصعد معهم من قبل لدوري القسم الثاني، ولعب مع الفريق بالقسم الثاني موسمين، ثم رحل لصفوف الألومنيوم، وعاد مجددًا لصفوف مركز شباب ناصر ملوي، الموسم الماضي.

ويعد رمضان فوزي ثالث لاعب من قوام الفريق يجدد عقده مع الفريق، بعد انتهاء عقده رسميًا، إذ سبقه التجديد لأشرف سمير الظهير الأيمن، ومحمد حسين تراوه قلب الدفاع، في ظل انتهاء عقود كل لاعبي الفريق عقب الهبوط لدوري القسم الثالث.

ناصر ملوي
رمضان فوزي
صفقات ناصر ملوي

وينضم أحمد خليفة للصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الموسم الجديد لدعم صفوفه، وهم: شحاتة رضا مهاجم نادي بني مزار، وكريم الحلواني الظهير الأيسر لمركز شباب سمالوط، وأحمد أرونا لاعب وسط القيس، وأحمد إبراهيم نعناعة لاعب فريق النصر بسيناء، وعمر فتحي حارس مرمى نادي ملوي السابق، وأحمد رفعت مهاجم ديروط.

وهبط مركز شباب ناصر ملوي لدوري القسم الثالث، بعد احتلال المركز الثالث عشر في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 14 نقطة، وعينت الإدارة محمود فرغل في منصب المدير الفني، خلفًا لمحمد هريدي الذي رحل بنهاية الموسم، كما تم تكليف طارق السكران في منصب رئيس قطاع الناشئين.

 ويسعى فرغل لتقديم موسم قوي ومميز، سعيًا لتحقيق الصعود للقسم الثاني مجددًا بعد توليه قيادة الفريق هذا الموسم، خاصة أن الفريق يملك قاعدة جماهيرية كبيرة داخل مدينة ملوي.

اقرأ أيضا..
ناصر ملوى يتعاقد مع مهاجم ديروط رسميًا

 


الوسوم