ناصر ملوي يتعاقد مع مهاجم ديروط رسميًا

ناصر ملوي يتعاقد مع مهاجم ديروط  رسميًا أحمد رفعت مهاجم ناصر ملوي الجديد المصدر: ناصر ملوي

 

 نجح مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي برئاسة أحمد يحيي الصواف، في التعاقد مع اللاعب أحمد رفعت مهاجم ديروط السابق، لدعم هجوم الفريق خلال منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

 وقال أشرف جمعه عضو مجلس إدارة ناصر ملوي فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد” إن اللاعب  وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن صفوف ديروط.

 وجاء التعاقد مع اللاعب أحمد رفعت بناء على طلب محمود فرغل مدرب الفريق، الذى يسعي لدعم هجومه خلال الموسم الجديد  استعدادًا للقسم الثالث.

 وسبق للاعب أحمد رفعت اللعب لصفوف عدد من فرق محافظة أسيوط منهم الوليدية ومنفلوط وديروط وجميعهم بدوري القسم الثاني، وقدم اللاعب موسما مميزا مع ديروط خلال الموسم المنقضي وسجل 9 أهداف مع الفريق.

وقال اللاعب أحمد رفعت إنه يتطلع لتقديم موسم قوي ومميز مع فريق مركز شباب ناصر ملوي سعيا للصعود لدوري القسم الثاني مجددا وإسعاد جماهير ملوي الوفية، مشيرا أنه حقق إنجاز الصعود مع فريق الوليدية من قبل ويرغب فى تكرار هذا الإنجاز مع فريقه الجديد، مشيرا أنه سينافس بقوة من أجل تحقيق لقب الهداف خلال الموسم المقبل بقميص ناصر ملوي.

صفقات ناصر ملوي

وينضم أحمد رفعت لصفقات مركز شباب ناصر ملوي بعد التعاقد مع أحمد خليفة مهاجم نادي ملوي، وعمر فتحي حارس مرمي ملوي، وكريم الحلواني ظهير أيسر سمالوط، وشحاته رضا مهاجم بني مزار، وأحمد أرونا لاعب وسط القيس، وأحمد إبراهيم نعناعه لاعب وسط النصر بسيناء، وذلك ضمن تدعيمات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

 

 اقرأ أيضا:

ناصر ملوي، يبدأ فترة الإعداد للناشئين استعدادًا للموسم الجديد (صور)

 

الوسوم