ناصر ملوي يبدأ فترة الإعداد للناشئين استعدادًا للموسم الجديد (صور)

ناصر ملوي يبدأ فترة الإعداد للناشئين استعدادًا للموسم الجديد (صور) تدريبات الناشئين بمركز شباب ناصر ملوي - المصدر: ناصر ملوي

بدأ قطاع الناشئين بمركز شباب ناصر ملوي بقيادة طارق السكران، اليوم السبت، فترة الإعداد للموسم الجديد، استعدادًا لبطولات منطقة المنيا خلال العام الجديد.

وشهد المران تواجد طارق السكران مدير القطاع برفقة أشرف جمعة عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على القطاع، وعدد من المدربين بالقطاع.

وأعلن أشرف جمعة مشرف القطاع  لناصر ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، أن المركز انتهى خلال الأيام الماضية من إجراء الاختبارات، وبدأ اليوم مرحلة العمل والتحضير للموسم الجديد، لتجهيز فرق القطاع بشكل مناسب قبل بدء المسابقات الرسمية للناشئين والتي لم يحدد موعدها حتى الآن من قبل منطقة المنيا لكرة القدم.

وأضاف جمعة: “ناشئو النادي خاضوا المران الأول على ملعب المركز، وفقًا لرغبة مسؤولي قطاع الناشئين بقيادة طارق السكران”.

مركز شباب ناصر ملوي

وكانت إدارة مركز شباب ناصر ملوي قد عينت طارق السكران لاعب الزمالك والمنيا السابق، في منصب مدير قطاع الناشئين خلال الموسم الجديد، خلفًا لمحمود فرغل الذي تم تصعيده للعمل بالفريق الأول استعدادا للقسم الثالث.

وقال السكران: “هدفنا خلال هذه الفترة تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية والمهارية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد”، مشيرًا إلى أن القطاع يضم خامات مبشرة، ومنهم لاعبين سيمثلون مصدر إفادة للفريق الأول خلال الفترات المقبلة.

وأضاف السكران: “قمنا بضم مجموعة مميزة من اللاعبين لصفوف فريق الناشئين، بعد رؤيتهم في فترة الاختبارات خلال الأيام القليلة الماضية، كما منحنا فرصة أخرى لمن فاته الالتحاق بالاختبارات للتواجد، وشهد المركز إقبالاً كبيرًا من اللاعبين حرصا على الانضمام لصفوف فرق الناشئين بناصر ملوي”. 

ونجح مركز شباب ناصر ملوي، خلال الموسم الماضي في التتويج بلقب بطولة دوري قطاعات شمال الصعيد مواليد 2001، تحت قيادة المدرب الشاب محمد يحيى، ورئاسة محمود فرغل للقطاع، وتم تصعيد يحيى للعمل بالفريق الأول خلال الموسم الجديد لإكسابه مزيد من الخبرات، خاصة أنه من المدربين الواعدين وينتظره مستقبل مميز.

 ويتطلع السكران ومدربو القطاع لحصد بطولات المنطقة خلال العام الحالي بمسابقات الناشئين، لإسعاد جماهير ملوي الكبيرة.

 

اقرأ أيضا..
ناصر ملوى يضم الهداف أحمد خليفة لمدة موسمين

 

الوسوم