ناصر ملوي يضم الهداف أحمد خليفة لمدة موسمين

ناصر ملوي يضم الهداف أحمد خليفة لمدة موسمين أحمد خليفة مهاجم ناصر ملوي المصدر: ناصر ملوي

نجح مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي برئاسة أحمد يحيى الصواف، في التعاقد مع اللاعب أحمد خليفة مهاجم فريق ملوي، وذلك في إطار الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال اللاعب أحمد خليفة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريق ملوي، وذلك لدعم خط هجوم ناصر ملوي في المرحلة المقبلة.

وتم التعاقد مع اللاعب أحمد خليفة، وفقًا لرغبة محمود فرغل المدير الفني لناصر ملوي، وتم التوقيع في حضور جمال الملك المدير الإداري للفريق.

وسبق للاعب أحمد خليفة من مواليد 1994 اللعب بدوري مراكز الشباب، ثم انضم لصفوف نادي ملوي ولعب به ثلاثة مواسم، وخلال الموسم الماضي قدم اللاعب عروضًا مميزة تحت قيادة نادي حسن، ونجح في تسجيل 10 أهداف، وصنع خمسة أهداف.

وأوضح اللاعب أنه يتطلع لتقديم موسم قوي ومميز مع مركز شباب ناصر ملوي، سعيًا لتحقيق إنجاز الصعود لدوري القسم الثانى، وإسعاد جماهير ملوى الوفية.

صفقات ناصر ملوي

وينضم أحمد خليفة للصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الموسم الجديد لدعم صفوفه، وهم: شحاتة رضا مهاجم نادي بني مزار، وكريم الحلواني الظهير الأيسر لمركز شباب سمالوط، وأحمد أرونا لاعب وسط القيس، وأحمد إبراهيم نعناعة لاعب فريق النصر بسيناء، وعمر فتحي حارس مرمى نادي ملوي السابق.

كما نجحت إدارة المركز في تجديد التعاقد مع محمد حسين تراوه قلب الدفاع، وأشرف سمير الظهير الأيمن.

وهبط مركز شباب ناصر ملوي لدوري القسم الثالث، بعد احتلال المركز الثالث عشر في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 14 نقطة، وعينت الإدارة محمود فرغل في منصب المدير الفني، خلفًا لمحمد هريدي الذي رحل بنهاية الموسم، كما تم تكليف طارق السكران في منصب رئيس قطاع الناشئين.

 ويسعى فرغل لتقديم موسم قوي ومميز، سعيًا لتحقيق الصعود للقسم الثاني مجددًا بعد توليه قيادة الفريق هذا الموسم، خاصة أن الفريق يملك قاعدة جماهيرية كبيرة داخل مدينة ملوي.

اقرأ أيضا..
مستند| ناصر بملوي يعترض على قرارات لجنة القسم الثاني.. ويهدد بالفيفا

 

الوسوم