حوار| ناصر النني: وجهة محمد المقبلة ستكون مفاجأة والجميع يعرف إمكانياته

حوار| ناصر النني: وجهة محمد المقبلة ستكون مفاجأة والجميع يعرف إمكانياته محمد النني ووالده- الصفحة الشخصية للاعب على إنستجرام

أحد النجوم القدامي لفريق بلدية المحلة، ابن النادي الذي كان واحد من نجوم الجيل الذهبي للملكي، عمل بداخل جدران النادي من أجل رفع اسمه عاليا وتطوير القطاع بداخله.

ناصر النني والد محمد النني النجم المصري المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي يفتح قلبه لـ”استاد ولاد البلد” في الحوار التالي.
في البداية عرفنا بنفسك؟
ناصر النني أحد أبناء نادي بلدية المحلة وكابتن الفريق لمدة عشرة مواسم بالقسم الثاني، وصعدت مع الفريق للدوري الممتاز مع الجيل الذهبي للبلدية.
ناصر النني لاعب بلدية المحلة: صورة أرشيفية من المركز
ناصر النني لاعب بلدية المحلة: صورة أرشيفية من المركز الإعلامي للنادي
عملت داخل جدران النادي عقب اعتزالك ماذا قدمت للبلدية؟
لقد توليت مهمة تدريب الفريق في فترة من الفترات مع كابتن رمضان السيد، كنت أتمنى حينها الصعود مع البلدية للممتاز مثلما فعلت وأنا لاعب، بجانب ذلك أنشئت أول مدرسة كرة بالنادي لتفريغ لاعبين مميزين، إضافة لتطوير قطاع الناشئين ونجحنا في تفريغ عناصر مميزة أمثال محمود صلاح، والشناوي، ومحمد الشبيني.
ما الهدف من تجميع لاعبى الغزل والبلدية القدامي؟
اسعى إلي أن يكون هناك صلة رحم بين الأصدقاء اليوم اجتمعنا من كل مكان منذ فترة طويلة، إضافة لذلك لبث روح المودة بيننا فجميعنا أصدقاء بعيدا عن ما يدور ويقال أن هناك خلافات بين الغزل والبلدية.
لاعبي غزل المحلة والبلدية: تصوير ميرنا علي
لاعبي غزل المحلة والبلدية: تصوير ميرنا علي
ننتقل للحديث عن نجلك كيف تري صعوده مع فريقه لنهائي الدوري الأوروبي؟
خطوة جيدة بالنسبة لمحمد فهو يجتهد من أجل اثبات ذاته، لقد سافرت له قبل المباراة قبل النهائي أمام فالنسيا، والذين نجحوا أن يتخطوه ويصعدوا للنهائى لمواجهة تشيلسي.
وماذا عن استعداداته لمواجهة تشيلسي؟
يواصل التدريبات حتى يكون على أتم الاستعداد للمواجهة الصعبة، لقد حضرت له تدريب قبل العودة لمصر فهو يعمل بجد من أجل الظهور بشكل جيد في المباريات، وتحقيق اللقب مع أرسنال هذا الموسم.
محمد النني: الصفحة الشخصية للاعب على الانستجرام
محمد النني: الصفحة الشخصية للاعب على الانستجرام
ما هي طقوسه في هذه المبارايات المهمة؟
لا يوجد له طقوس محددة يجتهد ويركز في المباريات دون الالتفات لشيء حولة، لكنه يتفائل بي فقبل كل مباراة مهمة أذهب لأشجعه وبالفعل تكون النتائج إيجابية، وسوف أذهب يوم الإثنين القادم لمساندته أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي باستاد باكو الأوليمبي.
ما ردك على انتقادات البعض بأن محمد النني لا يستحق اللعب في الأرسنال؟
كيف انتقل للارسنال إذا كان لا يمتلك من المهارات ما يؤهله للعب في هذا النادي الكبير، الجميع يعرف قدرات محمد النني ونال شهادة الكثير من المدربين فهو ليس صديق المدربين الأجانب، إذا كان النني لا يستحق التواجد داخل جدران هذا النادي العريق فلماذا كان سيبقي عليه فينجر قبل رحيله.
محمد النني: الصفحة الشخصية للاعب على الانستجرام
محمد النني: الصفحة الشخصية للاعب على الانستجرام
رضا عبد العال قال إن محمد النني لا يستحق التواجد في قائمة المنتخب ما تعليقك؟
في كأس الأمم الأفريقية 2017 الجميع كان ينتقد محمد من قبل المشاركة، عندما أعلنت القائمة أخذت الانتقادات تنهال عليه لكن في النهاية كان أفضل لاعب في البطولة وأعتذر له المنتقدين وأولهم كان حسام ميدو الذي تقدم لمحمد بالاعتذار في الاستوديوهات التحليلية، فهل يعقل أن يجامل شوقي غريب وكوبر وأجيري محمد النني.
هل يتعرض محمد النني للظلم إعلاميا؟
محمد أصبح فخر لمدينة المحلة الكبرى ومصر عموما فهو لاعب في نادي من أعرق الأندية الأوروبية، الجميع في المحلة يفتخر بابن منطقتهم فيقولوا والد محمد النني صديق لي بنبرة من الفخر، إذا كان لا يحصل على الدعم الكافي اعلاميا فهناك من يفتخر به ويعرف قدراته.
محمد النني: الصفحة الشخصية للاعب على الانستجرام
محمد النني: الصفحة الشخصية للاعب على الانستجرام

 

من وجهة نظرك ما هي حظوظ المنتخب المصري في بطولة أفريقيا؟
البطولة على أرضنا ووسط جماهيرنا وسوف يبذل اللاعبين جهدهم من أجل تحقيق اللقب هذه المرة، فأنا أثق في قدرات اللاعبين ورغبتهم في العودة للتتويج مرة أخرى.
في النهايه كيف أثر ناصر النني في حياة نجله وهل سيغير محمد من وجهته الفترة المقبلة؟
لقد كنت أساعده وهو صغير وأدربه من أجل تطوير موهبته، وكان حلمي مثل حلم أي لاعب كرة قدم أن يصبح أبنه مثله كنت اتمني أن يلعب بالنادي الأهلي وبالفعل انضم للناشئين لمدة خمس سنوات، كنت أتمنى أن يحترف واليوم هو في واحد من أعرق أندية أوروبا، أما بالنسبة لوجهته المقبلة فهي ستكون مفاجأة لن أفصح عنها ولكن هناك عرضين يفاضل بينهم.
الوسوم