ناصر الفكرية يضم ظهير المنيا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر

ناصر الفكرية يضم ظهير المنيا لمدة موسمين في صفقة انتقال حر ناصر الفكرية - النادي

نجح مجلس إدارة نادي ناصر الفكرية برئاسة جمال عبدالرحمن، في التعاقد مع حسام الدين شريف الظهير الأيمن لنادي المنيا، ضمن الصفقات الجديدة التي يبرمها الفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال سيد حسين “العص”، المدير الفني لنادي ناصر الفكرية، في تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد”، إن اللاعب حسام الدين شريف، وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن المنيا.

تفاصيل الصفقة

وجاء التعاقد مع اللاعب حسام الدين شريف بناءً على رغبة سيد حسين المدير الفني، لدعم الجبهة اليمنى، في ظل التحضيرات للفترة المقبلة. ويعد حسام الدين شريف من مواليد 1997، ولعب بقطاع الناشئين داخل نادي المنيا، قبل الانضمام لصفوف ناصر الفكرية.

صفقات ناصر الفكرية

وتمكن مجلس إدارة نادي ناصر الفكرية، من التعاقد مع أربع صفقات جديدة، لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، إذ تم التعاقد مع اللاعب محمد إبراهيم “تريكة” مهاجم شبان قنا، ومحمود مجاهد لاعب وسط مركز شباب ناصر ملوي، وأنور عزمي الظهير الأيسر لمركز شباب ناصر ملوي، إضافة لحسام الدين شريف ظهير أيمن فريق المنيا مواليد 97.

ويسعى الجهاز الفني لنادي ناصر الفكرية لاستكمال الصفقات الجديدة خلال الموسم الجديد، لدعم بعض خطوط الفريق في الفترة المقبلة من القسم الثالث.

الجهاز الفني لنادي ناصر الفكرية

يذكر أن مجلس إدارة نادي ناصر الفكرية برئاسة جمال عبدالرحمن، قد جدد الثقة في بقاء الجهاز الفني للفريق بقيادة سيد العص مديرًا فنيًا، وحمادة فتحي مدربًا عامًا، وتم إضافة أحمد نشأت للجهاز مدربًا، وبقاء محمد ربيع مدربًا لحراس المرمى، ومحمد أبو العلا مديرًا للكرة، وأحمد على مسؤولًا للقيد، وحليم متي مديرًا إداريًا، فيما يشرف على الفريق جمال عبدالرحمن رئيس النادي.

وجاء تجديد التعاقد مع الجهاز بعد النجاح في الموسم الماضي وقيادة الفريق للمركز الثالث بعد تصعيد مجموعة كبيرة من الناشئين واللعب بهم جميع مباريات الدور الثاني، عقب قرار الإدارة بعرض لاعبي الفريق للبيع والإعارة بسبب رفضهم لعب مباراة مركز شباب سمالوط الموسم الماضي.

اقرأ أيضا:
 الفكرية يخوض معسكر بالإسكندرية استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم