ناصر الفكرية يضم “جلبرتو” لمدة موسمين استعدادًا للقسم الثالث

ناصر الفكرية يضم “جلبرتو” لمدة موسمين استعدادًا للقسم الثالث أنور عزمي لاعب الفكرية الجديد -المصدر: صفحة اللاعب

نجح مسؤولو نادي ناصر الفكرية برئاسة جمال عبدالرحمن، في التعاقد مع اللاعب أنور أحمد عزمي “جلبرتو”، الظهير الأيسر لمركز شباب ناصر ملوي، وذلك في إطار الصفقات الجديدة التي يرمها الفريق، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال محمد أبو العلا، مدير الكرة بناصر الفكرية، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب أنور عزمي وقع رسميَا عقود الانضمام، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق مركز شباب ناصر ملوي.

وأضاف أبو العلا: “التعاقد مع أنور عزمي جاء بناءً على مطلب الجهاز الفني للفريق بقيادة سيد العص، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق خلال الموسم الجديد، من دوري القسم الثالث”.

ويعد اللاعب أنور أحمد عزمي من مواليد 1996، وسبق له اللعب لصفوف ناشئي المنيا عدة مواسم، ثم رحل لصفوف مركز شباب ناصر ملوي، وساهم مع الفريق في الصعود للقسم الثاني، ولعب معهم عددًا من المباريات خلال القسم الثاني في الموسم الماضي، ولكن هبط الفريق للقسم الثالث، وانتهى عقده بنهاية الموسم.

ويعد أنور عزمي هو الصفقة الثانية التي يرمها نادي نادي ناصر الفكرية خلال هذه الفترة، بعد التعاقد مع محمد إبراهيم “تريكة” مهاجم فريق شبان قنا، وذلك لدعم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

ناصر الفكرية

ويسعي الجهاز الفني لنادي ناصر الفكرية، بقيادة سيد حسين العص، إلى إبرام بعض الصفقات المميزة لدعم صفوف الفريق، خلال الفترة المُقبلة من دوري القسم الثالث للمنافسة من أجل العودة لدوري القسم الثاني مجددًا، خاصة أنه تم الاتفاق مع المجلس على ضم 6 صفقات فقط خلال الموسم الجديد، وإكمال الفريق بالعناصر المميزة من قطاع الناشئين، وبعض لاعبي الموسم الماضي من أصحاب الخبرات.

يُذكر أن إدارة ناصر الفكرية قامت بتجديد الثقة فى بقاء سيد حسين العص، والد حسين مارسيلو، الظهير الأيسر للأهلي، للاستمرار فى القيادة الفنية للفريق، بعد نجاح تجربته خلال الموسم الماضي، وتحقيق المركز الثالث، برصيد 37 نقطة، عندما لعب بالناشئين، بسبب قرار المجلس بعدم اللعب بلاعبي الفريق الأول، لرفضهم خوض مباراة مع الفريق بالقسم الثالث، اعتراضًا على تأخر مستحقاتهم المالية.

اقرأ أيضا:
لتدعيم صفوف الفريق الأول.. “فرغل” يصعد 10 ناشئين بناصر ملوي

الوسوم