ناصر الفكرية يخوض معسكر بالإسكندرية استعدادًا للقسم الثالث

ناصر الفكرية يخوض معسكر بالإسكندرية استعدادًا للقسم الثالث

قرر الجهاز الفني لنادي ناصر الفكرية، بقيادة سيد حسين “العص”، الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال سيد حسين في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن الفريق سيخوض معسكر لمدة أسبوع بالإسكندرية، لتجهيز اللاعبين بشكل قوي، لمنافسات الموسم الجديد، سعيًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثانى خلال الموسم الجديد.

وأضاف العص أن المعسكر سيكون في مطلع شهر سبتمبر المقبل، وهى مرحلة ثانية في تحضيرات الفريق لدوري القسم الثالث، وسيكون خلال المعسكر عددًا من المباريات الودية سيخوضها الفريق، للوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيزهم بكل قوة للدوري، ومعرفة التشكيل النهائي الذي سيخوض به المباريات، بالاضافة لمعرفة ما وصل إليه اللاعبون خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتابع العص أن استعدادات الفريق تسير بشكل منتظم وتجرى التدريبات على ملعب لتجهيز اللاعبين لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة قبل لعب المباريات الرسمية بدوري القسم الثالث.

صفقات ناصر الفكرية

ونجح نادي ناصر الفكرية بقيادة سيد حسين العص، في إتمام التعاقد مع ثلاثة لاعبين حتي الآن، لدعم صفوفه بشكل قوي، حيث تم ضم محمد إبراهيم تريكة، مهاجم فريق شبان مسلمين قنا، وضم أنور عزمي، الظهير الأيسر لمركز شباب ناصر ملوي، وضم محمود مجاهد، لاعب وسط مركز شباب ناصر ملوي، على هامش الاستعدادات للفترة المقبلة من دوري القسم الثالث.

الجهاز الفنى الفكرية

ويضم الجهاز الفني لنادي ناصر الفكرية كلا من محمد أبو العلا، مدير الكرة، وسيد حسين، مديرًا فنيًا، وحمادة فتحي وأحمد نشأت مشهور، مدربين، ومحمد ربيع، مدربًا لحراس المرمى، وحليم متى، مديرًا إداريًا، وأحمد علي، مسؤولا للقيد بجميع فرق النادي.

يذكر أن ناصر الفكرية نجح في إنهاء الموسم الماضي بالمركز الثالث برصيد ٣٧ نقطة، ولعب معظم مباريات الموسم بمجموعة اللاعبين من قطاع الناشئين وقدموا مستويات مميزة، ما شجع الإدارة والجهاز الفني على تصعيد مجموعة منهم للتواجد مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة من دوري القسم الثالث، سعيًا لتحقيق إنجاز الصعود خلال الفترة المقبلة.

الوسوم