ناصر الفكرية يحتوي أزمة الفريق بالناشئين وإعارة المنقطعين عن التدريبات

ناصر الفكرية يحتوي أزمة الفريق بالناشئين وإعارة المنقطعين عن التدريبات ناصر الفكرية

اندلعت الأيام الماضية أزمة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ناصر الفكرية الذي يلعب بدوري القسم الثالث هذا الموسم، وذلك بعد انقطاع مجموعة من اللاعبين عن التدريبات بسبب تأخر الحصول على مستحقاتهم المالية سواء من قسط يناير من العقود أو شهرين من بدلات التدريب.

ناصر الفكرية

وقررت الإدارة الاعتماد على لاعبي قطاع الناشئين بالنادي وخوض المباريات المقبلة بالبطولة في ظل اقتراب انتهاء منافسات الدور التمهيدي. ولعب الفريق  ثلاث مباريات أمام مركز شباب سمالوط، ومركز شباب الخارجة، وشبان أسيوط، بالناشئين ونجح في الفوز بلقائين وحصد 6 فقط، ولم يتواجد من اللاعبين الكبار سوي الثلاثي عبدالفتاح طه حارس المرمى، ومصطفى طه الظهير الأيسر، أحمد عوف لاعب الوسط.

وكانت الإدارة قد اتخذت إجراءات قانونية ضد اللاعبين المنقطعين بعد إخطار اتحاد الكرة بالأزمة، وطالبت بخصم مستحقاتهم المالية عقوبة لقرار الانقطاع عن التدريبات.

حل للأزمة

وقال محمد أبو العلا، مدير الكرة بالفكرية، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”: “نجحت جهود بعض الوسطاء في تقريب وجهات النظر بين اللاعبين المنقطعين وإدارة النادي، لعودة اللاعبين لصفوف الفريق الذى يسعى لإنهاء الموسم في مركز متقدم بالمسابقة”.

وأضاف: “وبالفعل تم احتواء الأزمة وعاد اللاعبين لصفوف الفريق بعد عدة أيام من الانقطاع عن التدريبات بسبب أزمة مستحقاتهم المالية”.

فتح باب الإعارة

وأشار أبو العلا إلى أن مجلس الإدارة استقر على اللجوء لإعارة هؤلاء اللاعبين  لنهاية الموسم لبعض الأندية سواء بالقسم الثاني أو الثالث، مع إكمال المباريات المتبقية بالموسم باللاعبين الناشئين من أبناء النادي.

وتابع: “بالفعل اتفق نادي ديروط مع الفكرية على استعارة الحارس حسام إسماعيل جنش لنهاية الموسم، وسيتم إعارة بعض اللاعبين خاصة في ظل رغبة بعض الأندية ضم لاعبين من صفوف الفكرية”.

أصحاب الأزمة

وشملت قائمة اللاعبين الذين انقطعوا عن التدريبات كلا من: “حسام جنش وأحمد الويشي حراس المرمى، وأحمد عبدالحميد، وحسين كيكا، ومصطفى قطيفة، وأحمد ماهر، رباعي  الدفاع، وأحمد رمضان الظهير الأيمن، ومحمود حسين وعلي رضا صناع الألعاب، وطه خضر رأس الحربة، وأبو بكر معروف الظهير الأيسر، وأحمد منتصر، وأحمد رجب، ومحمود عادل، ثلاثي الوسط”.

ترتيب الفريق

لعب الفكرية 17 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وخسر 8، ولم يتعادل في أي لقاء، وجمع الفريق 27 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في ترتيب المجموعة.

اقرأ أيضا:
 الفكرية يصرف مكافأة إجادة لثلاثة لاعبين بعد الفوز على سمالوط
مدرب الفكرية: لست طرفًا في أزمة الفريق.. وأعمل وفق المتاح

الوسوم