ناصر الفكرية يبقي على 12 لاعبًا من قدامى الفريق استعدادًا للقسم الثالث

ناصر الفكرية يبقي على 12 لاعبًا من قدامى الفريق استعدادًا للقسم الثالث ناصر الفكرية -المصدر: ناصر الفكرية

استقر الجهاز الفني لنادي ناصر الفكرية بقيادة سيد حسين العص، بالاتفاق مع مجلس الإدارة، على الإبقاء على مجموعة من اللاعبين القدامى، وذلك استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وكان الفريق قد بدأ فترة الإعداد منذ 9 أيام لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، وفضل الجهاز الفني الحفاظ على قوام الفريق بجانب الناشئين المميزين داخل النادي.

وقال محمد أبو العلا، مدير الكرة بنادي ناصر الفكرية، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تم الإبقاء على 12 لاعبًا، وهم حسام إسماعيل جنش، وعبدالفتاح طه تاحا، وأحمد خلف الويشي، ثلاثي حراسة المرمى، محمود حسين صانع الألعاب، وأبوبكر معروف الظهير الأيسر، على رضا، وطه خضر، ثنائي الهجوم، ومحمد زيدان رأس الحربة، وأحمد ماهر قلب الدفاع، وأحمد عبد الحميد قلب الدفاع، ومصطفى طه الظهير الأيسر، وأحمد رمضان الظهير الأيمن.

وأضاف أبوالعلا: “قرار بقاء اللاعبين تم بموافقة الجهاز الفني في ظل الحاجة لجهود وخبرات هؤلاء اللاعبين، والسعي لتكوين فريق قوي قادر على الظهور بشكل مميز، المنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد”.

وكانت إدارة نادي نصر الفكرية بقيادة جمال عبدالرحمن، قد جددت الثقة فى سيد حسين” العص” لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم  الثالث، وذلك بعد نجاح تجربته مع الفريق خلال الموسم الماضي، وإنهاء الموسم في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، رغم أن الفريق لعب معظم مباريات الدور الثاني باللاعبين الناشئين في ظل انقطاع لاعبي الفريق الأول عن المباريات. يذكر أن سيد العص هو والد حسين السيد ” مارسيلو” لاعب الأهلي الحالي.

ناصر الفكرية

ويضم الجهاز الفني لنادي ناصر الفكرية محمد أبو العلا مديرًا للكرة، وسيد حسين العص مديرًا فنيًا، وحمادة فتحي، وأحمد نشأت مشهور، مدربين، ومحمد ربيع مدربًا لحراس المرمى، وحليم متي إداريًا، وأحمد على مسؤولًا للقيد، وسيتم حسم اختيار أخصائي العلاج الطبيعي خلال الأيام المقبلة.

ويتدرب الفريق على ملعب النادي بعد انتهاء أعمال الصيانة به وتطوير أرضيته وتنجيلها بالنجيل الطبيعي، سعيًا لاستخدام الملعب في تدريبات قطاع الناشئين والفريق الأول ولعب المباريات الرسمية عليه خلال الموسم الجديد لكل فرق النادي، بدلاً من البحث عن ملعب بديل.

واحتل ناصر الفكرية المركز الثالث فى ترتيب الموسم الماضي برصيد 37 نقطة، خلف بترول أسيوط الذي صعد للقسم الثاني، وأسمنت أسيوط الذي احتل الوصافة، ولكن لعب ناصر الفكرية 12 مباراة بلاعبين صغار السن من قطاع الناشئين بعد قرار الإدارة بتصعيدهم لصفوف الفريق الأول وعرض لاعبي الفريق الأول للبيع والإعارة بسبب رفضهم لعب مباراة مركز شباب سمالوط بالموسم المنقضي، وقدم الناشئين مستوى مميز تحت قيادة سيد العص، واحتلوا المركز الثالث في نهاية الموسم.

 

اقرأ أيضا:
 الفكرية يستعين بـ14 ناشئًا استعدادًا للقسم الثالث
المنيا للصالات يتعاقد مع مهاجم الفكرية 3 مواسم (صور)

 

الوسوم