ناشئو بني عبيد يستعدون لمنافسات دوري منطقة الدقهلية

ناشئو بني عبيد يستعدون لمنافسات دوري منطقة الدقهلية ناشئين بني عبيد _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

خاض فريق الناشئين من مواليد 99 بنادي بني عبيد مرانه مساء اليوم الأحد، على الملعب الرئيسي بالنادي، استعدادًا لخوض منافسات دوري منطقة الدقهلية للموسم الجديد.

قال ياسر العدل المدير الإداري لقطاع الناشئين بنادي بني عبيد أن استعدادات الفريق تقام على الملعب الرئيسي في الثانية ظهرًا، لخوض منافسات دوري منطقة الدقهلية، مشيرًا إلى أن اللاعبين سكون خير مثال للانضباط والالتزام وقدر المسؤولية لحصد البطولة.

وأضاف العدل، أن إدارة نادي بني عبيد تعمل خلال الفترة الحالية برئاسة هرماس رضوان على تكوين جيل جديد من اللاعبين ليكونوا نواه للفريق الأول وتدعيم صفوفه في مشواره نحو الوصول إلى دوري القسم الثاني وبعدها إلى الدوري الممتاز.

وفي على جانب أخر يقود هاني مقبل المدير الفني لفريق ناشئين مواليد 2004، استعدادات الفريق لخوض منافسات دوري منطقة الدقهلية، في تمام الساعة الثانية ظهرًا على الملعب الفرعي.

وقال أحمد رضوان المدير الإداري لفريق مواليد 2004، إن الحضور والانضباط في التدريبات هو أساس المرحلة القادمة، والالتزام يفسر قدرته على تحمل المسؤولية في المستقبل القريب، ويستطيع قيادة فريق بني عبيد في المنافسات المستقبلية.

أعلن نادي بني عبيد الرياضي في وقت سابق، عن مواعيد اختبارات الناشئين الخارجية، والتي أقيمت في عدد من المحافظات المختلفة، بهدف اختيار عناصر جيدة للانضمام لقطاع الناشئين بالنادي.

وبدأت الاختبارات الخارجية لقطاع الناشئين التابع لنادي بني عبيد الرياضي، يوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الماضي، تحت إشراف نخبة من مدربي النادي في جولة خارجية بدأت مهمتها بمحافظة الشرقية من مواليد 99 حتى 2005 بملعب أرينا سبورت بأولاد صقر.

وفي وقت سابق استقر مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي برئاسة الدكتور هرماس رضوان، على تشكيل الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالنادي خلال الموسم الرياضي الجديد.

بني عبيد
وضم تشكيل الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالنادي: سمير القن، وأحمد سعيد، وأحمد عل، وهارون أحمد، وهاني مقبل، مدربين، ويتولى مهام الجهاز الطبي: هشام مونس، وأحمد الوصيف. فيما يتولى المهام الإدارية لقطاع الناشئين: سامح عطية، وإبراهيم عبده، وياسر العدل، وأحمد رضوان، حسب المركز الإعلامي للنادي.

ناشئين بني عبيد _ المركز الإعلامي للنادي
ناشئين بني عبيد _ المركز الإعلامي للنادي

اقرأ أيضا..
على الطريقة العالمية.. بنى عبيد، يقدم صفقاته الجديدة بمؤتمر صحفي (صور)

الوسوم