ولاد البلد

نادي ملوي يضم ثنائي الوليدية استعدادًا للقسم الثالث

نادي ملوي يضم ثنائي الوليدية استعدادًا للقسم الثالث ثنائى الوليدية يوقعان لصفوف ملوي

تمكن مجلس إدارة نادي ملوي برئاسة المهندس محمود راشد البارودي، من التعاقد مع ثنائي فريق الوليدية أحمد فراج قلب الدفاع، ورفعت تغيان صانع الألعاب، ضمن الصفقات الجديدة التي يجريها الفريق لدعم صفوفه، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال عاطف عرفة، المدير الفني لنادي ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الثنائي أحمد فراج، ورفعت تغيان، وقعا رسميًا على عقود الانضمام لصفوف الفريق، لمدة موسمين، في صفقتي انتقال حر، بعد رحيلهما عن صفوف فريق الوليدية، وذلك لدعم خط الوسط والدفاع خلال الموسم الجديد.

ويسعى الجهاز الفني لنادي ملوي بقيادة عاطف عرفة، لبناء فريق قوي للظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، وتم التعاقد مع اللاعبين بناءً على رغبة مدرب ملوي.

وأوضح عرفة أن منافسات الموسم الجديد ستكون صعبة للغاية، لذلك يركز النادي على ضم مجموعة من عناصر الخبرات بجانب اللاعبين الشباب، لخلق توليفة قوية للفريق من أجل تطلعات النادي للمنافسة، من أجل الصعود لدوري القسم الثاني.

نادي ملوي

ولعب نادي ملوي في الموسم الماضي تحت قيادة نادي حسن نجم المنيا السابق، وظهر بمستوى مميز، وأنهى الفريق الدور الأول في الوصافة خلف بترول أسيوط، ثم رحل نادي حسن، وتولى طارق السكران خلفًا له، وتعثرت نتائج الفريق في بعض المباريات وتراجع بجدول الترتيب، ولكن نجح السكران في حسم بقاء الفريق بالقسم الثالث قبل نهاية المسابقة بجولتين، ولكنه اعتذر عن عدم استكمال المهمة في الموسم الجديد، وتولى قيادة قطاع الناشئين بمركز شباب ناصر ملوي، واستعانت إدارة ملوي بنجم ملوي السابق عاطف عرفة، لتدريب الفريق هذا الموسم بدوري القسم الثالث.

ويحظى الفريق بدعم قوي من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود راشد، سعيًا لتقديم موسم مميز يرضي طموحات جماهير ملوي، التي تقف خلف الفريق وتسانده بكل قوة قبل بداية الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، وهذا ما يطمح فيه المدرب عاطف عرفة لتحقيق إنجاز مع فريق بلده خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضا:
نادي ملوى يضم الحاوي خالد ربيع رسميًا

الوسوم