نادي ملوي يجدد عقد محمد عاطف لدعم هجومه بالقسم الثالث

نادي ملوي يجدد عقد محمد عاطف لدعم هجومه بالقسم الثالث نادي ملوي - المصدر: النادي

 تمكن مسؤولو نادي ملوي الرياضي برئاسة المهندس محمود راشد البارودي، في إقناع اللاعب محمد عاطف عرفة، بتجديد تعاقده مع الفريق استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال سيد نور، المدير الإداري لنادي ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب محمد عاطف وقع رسميًا عقود التجديد للفريق لمدة موسم واحد، بعد إنهاء جميع الاتفاقات معه للاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه من أبناء النادي.

وسبق لمحمد عاطف عرفة اللعب من قبل لصفوف مركز شباب ناصر ملوي، وساهم في صعود الفريق من قبل بالقسم الثاني، كما لعب فترة لصفوف نادي ديروط، وانتقل لنادي ملوي منذ موسمين، قبل أن يتم تجديد التعاقد معه.

ومحمد عاطف عرفة هو نجل مدرب فريق ملوي عاطف عرفة، وشقيق الثنائي محمود عاطف عرفة لاعب بني سويف، وأحمد عاطف الظهير الأيسر المنضم حديثا لصفوف نادي ملوي قادمًا من شبان أسيوط.

محمد عاطف عرفة

ويعد “عاطف” ثالث لاعب يجدد تعاقده مع نادي ملوي استعدادًا للموسم الجديد، بعد التمكن من التجديد لأحمد صالح الظهير الأيسر وقائد الفريق، والتجديد لمصطفى يحيى حارس مرمى الفريق الشاب مواليد 97، وذلك في إطار سياسة النادي للحفاظ على لاعبيه المميزين، استعدادًا للقسم الثالث.

ويمتاز “عرفة” بالمهارة العالية وإجادة اللعب بالرأس رغم قصر قامته ولكنه من اللاعبين أصحاب الخبرات، ويحظى بحب جماهير ملوي خاصة أن لعب لفريقي ملوي ومركز شباب ناصر ملوي ممثلي مدينة ملوي.

نادي ملوي
محمد عاطف لاعب ملوي
– المصدر: اللاعب
نادي ملوي

ويسعي الجهاز الفني لنادي ملوي، بقيادة عاطف عرفة، لترتيب أوضاع الفريق، بشكل جيد قبل بدء فترة الإعداد على أمل المنافسة من أجل الصعود للقسم الثاني ومصالحة جماهير ملوي بعد إنهاء الفريق الموسم الماضي في المركز العاشر  بالمجموعة الثالثة، وبقي الفريق قبل نهاية المسابقة بجولتين تحت قيادة طارق السكران الذي رحل وتولى قيادة قطاع الناشئين بمركز شباب ناصر ملوي، ليحل عاطف عرفة خلفًا له.

اقرأ أيضا:
ملوي يتعاقد رسميًا مع نجل مدرب الفريق لمدة موسمين
محمد يونس يحسم وجهته الجديدة وينضم رسميا لهذا النادي

 

 

 

الوسوم