محمد خيري مدربًا عامًا بجهاز كرة اليد في نادي ملوي

محمد خيري مدربًا عامًا بجهاز كرة اليد في نادي ملوي محمد خيري مدرب نادي ملوي -المصدر: النادي

قرر مسؤولو مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي برئاسة محمود راشد البارودي، تعيين محمد خيري المدير الفني السابق لنادي المنيا، في منصب المدرب العام لفريق اليد بالنادي، استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة.

وقال مجدي حمدلله، المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي ملوي، في تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد” إنه تم الاستقرار على اختيار محمد خيري لتواجده بالجهاز، ضمن تحضيرات الموسم الجديد قبل انطلاق الدوري الممتاز.

وكان محمد إكرام المدرب العام السابق لنادي ملوي الرياضي قد رحل عن جهاز الفني، وانضم للجهاز الفني لنادي المنيا برفقة هيثم حمدي، استعدادًا لمنافسات الدوري الممتاز، ما دفع حمدلله مدرب ملوي للاستعانة بمحمد خيري للعمل معه بالجهاز خلال المرحلة المقبلة.

وتم الاتفاق في حضور وائل حمودة عضو المجلس والمشرف العام على الفريق، ومصطفى السراج عضو المجلس، ومجدي حمدلله مدرب الفريق.

وقال محمد خيري، إن تواجد بجهاز فريق ملوي خطوة جديدة في مشواره التدريبي في لعبة كرة اليد. وأضاف أنه يتطلع برفقة مجدي حمدلله لتقديم موسم قوي، وبناء فريق مميز للمنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

وسبق لمحمد خيري العمل مديرًا فنيًا لنادي المنيا لكرة اليد، وقدم مع الفريق فترة مميزة للغاية، ونجح في تكوين فريق قوي ونافس به، وتمكن من تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز منذ ثلاثة مواسم، وعاد بالمنيا للدوري الممتاز بعد فترة غياب، ولكنه رحل عن الفريق، ليبدأ مرحلة جديدة مع نادي ملوي خلال الموسم الجديد.

نادي ملوي

وينافس فريق يد ملوي بالدوري الممتاز بمجموعة الصعيد، التي تضم معه فرق: بترول أسيوط، ونادي أسيوط، ونادي المنيا، ومركز شباب ديرمواس، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ونادي طما.

 ويتطلع فريق ملوي لتقديم موسم مميز لتحقيق أفضل النتائج وعودة كرة اليد بملوي لسابق عهدها، خاصة أن فريق ملوي من الفرق التي تملك باعًا كبيرًا في اللعبة.

وكانت إدارة ملوي قد تعاقدت مع مجدي حمدلله لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي بالدوري الممتاز، خلفًا لأشرف الطرابيشي الذي رحل عن صفوف الفريق.

اقرأ أيضا:

مجدي حمد لله مديرًا فنيًا ليد ملوي بالممتاز

 

 

 

الوسوم