نادي مصر يهزم العين في خامس مبارياته الودية

نادي مصر يهزم العين في خامس مبارياته الودية مباراة نادي مصر والعين - المصدر نادي مصر

حقق نادي مصر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، الفوز على نادي العين السعودي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي أقيم بين الفريقين اليوم على ملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك استعدادًا لخوض نادي مصر بطولة الدوري.

سجل رضا الويشي الهدف الافتتاحي لنادي مصر في شوط اللقاء الاول وتمكن مصطفى سلطان هداف الفريق في الموسم الماضي، من هز شباك الحارس السعودي في الشوط الثاني ليضاعف النتيجة قبل تسجيل العين هدف تقليص الفارق.

يسعى محمد صلاح من خلال تجاربه الودية الناجحة حتى الآن لعودة اللاعبين لحالتهم البدنية والفنية العالية التي أنهوا بها الموسم الماضي وتجهيزهم للدخول في تحدي جديد بالمشاركة في بطولة الدوري الممتاز و رؤية اللاعبين الجدد في أرض الملعب لتحقيق الانسجام الكامل مع عناصر الفريق الأساسي.

وخاض نادي مصر خلال الفترة الاعداد الحالية 5 لقاءات ودية، انتهت الأولى بالتعادل مع الإسماعيلي سلبيًا دون أهداف، والثاني أمام أسوان وتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما، وخسر الفريق لقاءه الثالث أمام خورفخان أحد الفرق الإماراتية، بهدفين مقابل هدف، وخسر ايضًا المباراة الرابعة امام بني سويف بهدف دون رد، وفاز على العين في خامس اللقاءات.

ويشارك في المعسكر أكثر من 30 لاعبًا من المتواجدين بقائمة الموسم الماضي، والصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق مؤخرًا بالتعاقد مع حمادة ناصر، لاعب الإنتاج الحربي السابق، والكيني كليف نياكيا أحد هدافي الدوري الكيني القادم من فريق ماثاري يونايتد، ولمدة موسمين.

كما تعاقد النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز مع نجم زعيم الثغر محمد عادل، لاعب خط الوسط لـ3 مواسم، ومصطفى كالوشا، الذي انتقل لنادي مصر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وأحمد الشيخ، وعبد الرحمن جندية لاعب بيراميدز السابق، ومحمود السيد حارس المصري السابق، صلاح اوتاكا واحمد حاتم لاعبي النادي الاهلي.

نادي مصر

ويستعد نادي مصر لخوض منافسات الدوري العام هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، بعد احتلاله المركز الأول في مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع سيراميكا كليوباترا، والترسانة، والقناة، ليبدأ في الإعداد القوي مبكرًا، وكان قد قرر محمد صلاح، المدير الفني للفريق، بدء فترة الإعداد في الأول من يوليو الماضي بمشاركة 20 لاعبًا من قائمة الفريق بالموسم الماضي، إضافة للاعبين المنضمين حديثًا للفريق الأول.

اقرأ أيضًا .. ثنائي الأهلي ينضمان لصفوف نادي مصر

الوسوم