نادي مصر يضم كالوشا ظهير أيسر الداخلية

نادي مصر يضم كالوشا ظهير أيسر الداخلية المصدر - صفحة اللاعب على "انستجرام"

حصل نادي مصر برئاسة محمود حافظ رئيس مجلس الإدارة على توقيع مصطفى علي الشهير بـ “كالوشا” ظهير أيسر نادي الداخلية لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الداخلية بالتراضي.

وشارك كالوشا  صاحب الـ 30 عام في مران الفريق بالأمس ويخوض مع فريقه الجديد معسكر الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل 2020/2019.

حضر توقيع العقود وليد عبد الهادي وكيل اللاعب، وعمرو صفوت مدير التعاقدات بنادي مصر، وعلاء كمال عضو لجنة التعاقدات بالنادي.

مصطفى كالوشا

كالوشا هو أحد لاعبي نادي الألومنيوم بنجع حمادي ولعب للمنيا ثم انتقل لغزل المحلة لمدة موسم، انتقل بعده لزعيم الثغر ثم نادي الاسيوطي “بيراميدز حاليًا” وباعه الاسيوطي لفريق الداخلية في موسم 2017/2018.

وشارك اللاعب مع الداخلية هذا الموسم في 15 مباراة وتمكن خلالهم من صناعة ثلاثة أهداف.

ينضم كالوشا لمعسكر نادي مصر القادم والذي من المقرر ان يقام يوم السبت الموافق 27 من شهر يوليو الجاري بفندق سويس ان بلازا بمدينة السادس من أكتوبر ويلتقي نادي مصر مع فريق بني سويف الذي يلعب بالقسم الثاني مجموعة الصعيد، يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو ويختتم المعسكر قبل العاشر من أغسطس القادم ويحصل اللاعبون على إجازة عيد الأضحى المبارك ويعودوا للتدريبات قبل بدء الموسم الجديد 2019/2020.

ويخوض الفريق لقاءً وديًا قبل الدخول في المعسكر المغلق، أمام أحد الفرق الإماراتية يوم الثلاثاء المقبل بموفنبيك مدينة الانتاج الاعلامي.

ولعب الفريق لقاءين وديين خلال الفترة الأخيرة، أدوا فيها آداءً حسنًا كان الأول أمام النادي الاسماعيلي وانتهى بالتعادل السلبي دون أهداف والآخر أمام أسوان وتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

ويشارك في المعسكر ما يقرب من 30 لاعبًا من المتواجدين بقائمة الموسم الماضي والصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق مؤخرًا بالتعاقد مع حمادة ناصر لاعب الانتاج الحربي السابق، والكيني كليف نياكيا احد هدافي الدوري الكيني القادم من فريق ماثاري يونايتد ولمدة موسمين، كما تعاقد النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز مع نجم زعيم الثغر محمد عادل لاعب خط الوسط لثلاثة مواسم، ومصطفى كالوشا.

نادي مصر

ويستعد نادي مصر لخوض منافسات الدوري العام هذا الموسم لأول مرة في تاريخه، بعد احتلاله المركز الأول في مجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة مع سيراميكا كليوباترا والترسانة والقناة، ليبدأ في الإعداد القوي مبكرًا، وكان قد قرر محمد صلاح، المدير الفني للفريق، بدء فترة الإعداد في الأول من يوليو الماضي بمشاركة 20 لاعبًا من قائمة الفريق بالموسم الماضي، إضافة للاعبين المنضمين حديثًا للفريق الأول.

View this post on Instagram

الحمد لله☝️ Fc 🇪🇬 💪

A post shared by M Ali Aosha (@mostafa_kalosha13) on

اقرأ أيضًا .. الثلاثاء .. الشمس يبدأ الإعداد للمشاركة بالقسم الثالث

الوسوم