نادي ديروط يجدد تعاقده مع رمضان قائد الفريق لمدة موسمين

نادي ديروط يجدد تعاقده مع رمضان قائد الفريق لمدة موسمين محمد رمضان يتوسط ياسر عبدالعليم ومحمد صلاح.. المصدر: اللاعب

نجح مجلس إدارة نادي ديروط الرياضي برئاسة المهندس محمد صلاح، في تجديد تعاقد محمد رمضان قائد الفريق لمدة موسمين، بالتزامن بدأ فترة استعداد الفريق لخوض منافسات دوري القسم الثاني.

وقال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة النادي، إن رمضان من اللاعبين الخبرة في صفوف الفريق، ومن أبناء النادي الذين ظهروا بمستوى جيد خلال الموسم الماضي، ويحتاجه الفريق بناء على رغبات المدير الفني محمد يوسف، لذا وجب التجديد له ولمدة موسمين.

وكشف محمد صلاح، في تصريحاته لـ “ستاد ولادالبلد”، عن كوالبس تجديد التعاقد مع اللاعب والجلسة التي ضمت ياسر عبدالعليم المدير الفني الأسبق لفريق ديروط وأحد أعلام الكرة في محافظة أسيوط، أن هناك جلسة تواجدت فيها مع كل من اللاعب وياسر عبدالعليم، لمناقشة طلبات اللاعب ورغبته وإقناعه بالتجديد والوصول إلى الحل الأمثل الذي يرضي الجميع، والاتفاق على البنود المشتركة والتي تفيد مصلحة اللاعب والنادي.

وبدأ محمد رمضان مشواره في فريق ديروط منذ الناشئين إذ لعب لمدة 4 سنوات في قطاع الناشئين قبل أن يخوض 9 مواسم مع الفريق الأول، ويمتلك صاحب الـ 27 عامًا ميزة اللعب في عدة مراكز مختلفة في الخط الخلفي بين والباك الأيمن والمساك، ولعب في مركز خط الوسط المدافع في الموسم الماضي تحت قيادة الدكتور عماد سمير المدير الفني للفريق ومحمد زيان المدرب العام.

بدأ فريق كرة القدم بنادي ديروط الرياضي، فترة استعداده لدوري القسم الثاني في موسمه الجديد 19/20، منتصف الشهر الجاري، بملعب أسيوط الرياضي بمدينة الأربعين، بمشاركة اللاعبين القدامى والجدد، والذي تعاقد معهم مجلس إدارة نادي ديروط بالاتفاق مع محمد يوسف المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعاقد نادي ديروط الرياضي بداية الموسم الحالي مع محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق بني سويف، خلفُا للدكتور عماد سمير الذي تقدم باستقالته عقب نهاية الموسم وضمان بقاء ديروط لموسم جديد بدوري القسم الثاني.

وشكل محمد يوسف المدير الفني الجديد لديروط جهازه المعاون للموسم الرياضي الحالي من أحمد عبدالفتاح هديه مشرفًا على الكرة، محمود رمزى مدير الكرة، أحمد السادات مدرب عام، محمد حسنى ميشو مدرب، أحمد عبد النظير مدرب حراس، طه كمال مدير إداري، خالد أنور علاج طبيعي.

الوسوم