مجلس إدارة نادي دكرنس يفتح “ملفات نارية” في الجمعية العمومية

مجلس إدارة نادي دكرنس يفتح “ملفات نارية” في الجمعية العمومية دكرنس _ المركز الإعلامي
كتب -

يعقد مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي التابع لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، جمعيته العمومية العادية، صباح غٍد الجمعة، للتصديق على عدة بنود ومناقشة الأعضاء في مستقبل النادي.

وستعقد الجمعية العمومية لمناقشة جدول أعمال الجلسة والذي حدد مجلس الإدارة، في عدة بنود وهي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر إلى تقارير مجلس الإدارة النادي وأعماله عن السنة المالية الماضية، إضافة إلى اعتماد الميزانية الجديد.

وأضاف مجلس إدارة نادي دكرنس برئاسة الخضر إبراهيم، أن جلسة الغد ستتضمن أيضًا مناقشة مكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، والنظر في إيقاف عضوية رمضان أحمد حسن نجيب، إلى حين الانتهاء من درجات التقاضي، مع النظر في إسقاط عضوية وائل مصباح عبدالمحسن، وذلك لما بدر منه في حق أعضاء النادي ومجلس الإدارة.

نادي دكرنس

ونشر مجلس إدارة نادي دكرنس، عبر المركز الإعلامي، بيان، إلى أعضائه يوضح فيه عدة بنود في اجتماع الغد، وجاء البيان كالتالي:

أولاً: أنه لا سلطان لأي جهة إدارية على قرارات مجلس الإدارة وجمعيته العمومية المحترمة وهي قرارات قانونية وصحيحة 100% حسب اللوائح المعمول بها حاليًا، ولا تملك أي جهة كانت إلغاء أي بند من بنود الجمعية العمومية.

ثانيًا: قرر مجلس إدارة النادي تعديل وإعادة صياغة البنود من السابع إلى العاشر لعدد أربعة بنود، وفًقا لرؤيته وبما يحقق أعلى صالح ممكن لكيان نادي دكرنس، هذا إضافة إلى إعطاء الفرصة للمرشح المستبعد من الانتخابات التكميلية على مقعد نائب الرئيس نهاية العام الماضي والذي جاء استبعاده بناءً على خطابات ومستندات من مديرية الشباب والرياضة وكذلك الجهة الأمنية، لذا تم تأجيل إسقاط عضويته والاكتفاء بإيقافه لحين الانتهاء من درجات التقاضي، وذلك لتمكينه من دخول الانتخابات مرة أخرى حال حصوله على الصيغة التنفيذية لحكم اللجنة الأوليمبية وتقديمها.

ثالثًا: مرفق صورة بالتعديلات على جدول الأعمال، والتي ستنعقد عليه وتتم مناقشته من قبل الجمعية العمومية غدًا.

اقرأ أيضا..
صور| الفريق الدكرنساوي يعود لملعبه مؤقتًا وراحة من المران الجمعة
الوسوم