المحافظ يخصص قطعة أرض لنادي المريخ البورسعيدي بالحي الإماراتي

المحافظ يخصص قطعة أرض لنادي المريخ البورسعيدي بالحي الإماراتي محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان من الصفحة الرسمية للمحافظة

قرر محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان الموافقة على الطلب المقدم من مجلس إدارة نادي المريخ البورسعيدي برئاسة أحمد جوهر بشأن تخصيص قطعة أرض جديدة بالحي الإماراتي بمنطقة جنوب بورسعيد.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن المجلس طالب بتخصيص قطعة الأرض لإقامة ملعب كرة قدم رئيسي وملاعب للتدريب مجمع حمام سباحة وملعب متعدد لجميع الألعاب الفردية والجماعية.

وتقدم المجلس بالشكر لـ “الغضبان” على دعمه المستمر للنادي وحرصه على تقدم النادي على المستويات الرياضية والإنشائية، مشيرًا إلى  أن هذا الدعم له أثرًا كبيرًا في نفوس أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار المجلس أن المريخ سيصل لمكانة رياضية رائعة في عهد “الغضبان”، وأن أعضاء النادي سيكون لهم خدمات متميزة من خلال تخصيص فرع يحتوى على العديد من الخدمات.

المريخ البورسعيدي

وكان المجلس التنفيذي للمحافظة قد وافق على المشروع الاستثماري الخاص بالمريخ بأرض النادي بنظام b.o.t على 25 عامًا، وكان المريخ قد أقام مزادًا على قطعة أرض خاصة بالنادي ليتم تأجيرها حق انتفاع لتحصل شركة الرضوان على قطعة الأرض بمبلغ 5 ملايين جنيه سنويًا بزيادة تصل إلى 5% كل عام، على أن يتم حصول النادي على نسبة 50% من القيمة المالية في العام الأول ثم 60% في العام الثاني و75% في العام الثالث، وهي المدة التي سيتم الانتهاء خلالها من المشروع، على أن يحصل النادي على القيمة المالية كاملة بعد ثلاث سنوات وتعود ملكية الأرض وما عليها من مشاريع لحوزة النادي بعد 20 عامًا.

ويمثل هذا المشروع نقلة تاريخية للنادي البورسعيدي تحت رئاسة أحمد جوهر، ومحمود الملاح نائب الرئيس، وأعضاء المجلس، ووجه جوهر الشكر إلى اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد على الدعم الكبير لنادي المريخ، لإنجاز مشروعه الاستثماري الذي يعد أول مشروع بنظام b.o.t بعد قانون الاستثمار الجديد. 

اقرأ أيضا.. 
مجلس المريخ يعقد جلسة مناقشة للمشروع الاستثماري

 

 

الوسوم