الشبان المسلمين بقنا: 60 لاعبًا حصيلة اختبارات قطاع الناشئين

الشبان المسلمين بقنا: 60 لاعبًا حصيلة اختبارات قطاع الناشئين اختبارات الناشئين بشبان قنا

أنهى نادي الشبان المسلمين بقنا اختبارات قطاع الناشئين لكرة القدم والتي استمرت لمدة شهر كامل، بدءًا من الأول من شهر يوليو الحالي، وذلك لاختيار أفضل العناصر للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وقال عبدالرحمن خلاوي، المشرف على قطاع ناشئين الشبان، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”: “انتهينا من المرحلة الأولى والثانية من اختبارات قطاع الناشئين للموسم الجديد، وهي تحديد أفضل اللاعبين القادرين على إفادة الشبان خلال الموسم الكروي الجديد”.

وتابع: “تقدم لنا أكثر من 700 لاعب للاختبارات خلال الشهر، وتم الاستقرار على 60 لاعبًا من مختلف الأعمار السنية التي يحتاجها النادي للموسم الجديد” مشيرًا إلى أن العدد قابل للتصفية مرة أخرى لما يحتاجه كل فريق من عدد لاعبين معين خلال الموسم الكروي.

وأضاف المشرف على قطاع الناشئين بالشبان: “يتبقى المرحلة الأخيرة وهي ما قبل التسجيل بالمنطقة، وستكون هناك تدريبات وفترة إعداد للاعبين سواء الجدد أو اللاعبين القدامى، والذي يقدم أفضل مستوى هو من سيواصل مع الشبان”.

اختبارات الناشئين في نادي الشبان المسلمين بقنا

وكان شبان قنا قد أعلن في وقت سابق عن اختبارات لقطاع الناشئين للموسم الكروي الجديد، وبدأت في الأول من شهر يوليو المقبل، ومستمرة حتى 20 من نفس الشهر ولكن تم تمديد الاختبارات حتى لآخر الشهر، وذلك على ملعب الفريق الأول بالنادي.

وتجرى الاختبارات لأعمار بدءًا من 1999 وحتى مواليد عام 2005، على أن يشارك النادي هذا الموسم بأربع فرق بدوري القطاعات وهم فرق: 1999، 2001، 2003، و2005.

الجهاز الفني

جاء تشكيل الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالشبان هذا الموسم مغايرًا للموسم الماضي، فكل فريق له مدرب خاص به، مع وجود مدرب حراس مرمى واحد لجميع فرق الناشئين بالنادي المقرر تسجيلها هذا الموسم.

ويتكون قطاع الناشئين من محمد ربيع، مدربًا لفريق 1999، عبدالناصر سلمان، مدربًا لفريق 2001، أحمد دسوقي، مدربًا لفريق 2003، مصطفى نصر، مدربًا لفريق 2005، أشرف المصري، ومحمد حمام، مدربًا لحراس المرمى، أحمد حسن، المدير الإدارة بقطاع الناشئين، ومحمود سعدي، أخصائي الإصابات والتأهيل البدني.

اقرأ أيضا..
“شبان قنا” يعلن تشكيل قطاع الناشئين

الوسوم