الزعفران يفسخ تعاقده مع حاتم سمير ويعلن ضم صفقتين جديدتين

الزعفران يفسخ تعاقده مع حاتم سمير ويعلن ضم صفقتين جديدتين حاتم سمير

أعلن نادي الزعفران برئاسة علاء جعفر، رحيل حاتم سمير صانع ألعاب الفريق، لرغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق الذي يلعب بدوري القسم الثالث عن محافظة كفر الشيخ.

وقال حاتم سمير، صانع ألعاب الزعفران، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه فسخ عقده بالتراضي مع مسؤولي الزعفران بعد دفع مبلغ 35 ألف جنيه في خزينة النادي وحصل على الاستغناء الخاص به، وأصبح قريبًا من الانضمام لصفوف فريق كفر الشيخ.

ولعب حاتم سمير من قبل في صفوف أندية: الأوليمبي وغزل المحلة والحامول وبيلا والزعفران، وكان قد أعير من الزعفران إلى فريق سيدي سالم في يناير الماضي، وشارك بشكل أساسي في صفوف الفريق الذي هبط إلى دوري القسم الثالث، ولكنه نجح في إبراز اسمه بشكل جيد في دوري القسم الثاني.

صفقات جديدة

وأعلن الزعفران ضم صفقتين جديدتين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقيادة جمال الشرقاوي المدير الفني، وهما محمد حجازي مهاجم ناصر ملوي، وتامر لمعي صانع ألعاب نبروه.

ووقع اللاعبان في حضور علاء جعفر رئيس النادي، وحمدي شبانة أمين الصندوق بالنادي، وجمال الشرقاوي المدير الفني للفريق، وشحاتة سامي ووليد سلامة وكلاء اللاعب محمد حجازي، بحسب المركز الإعلامي.

ولعب “حجازي” من قبل لناصر ملوي وشربين، بينما ارتدي “لمعي” تيشرت أندية: ألعاب نبروه وعمال المنصورة وبلقاس.

 

نادي الزعفران

وكان مجلس إدارة نادي الزعفران، قد أعلن تعيين جمال الشرقاوي، مديرً فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي يلعب بدوري القسم الثالث بمحافظة كفر الشيخ.

وضم الجهاز المعاون للشرقاوي كلاً من: أحمد منصور مدرب عام، والدكتور إبراهيم خليفة طبيب الفريق، وسيتم الإعلان عن مدرب حراس المرمى، ومدرب الأحمال في وقت لاحق.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزعفران، بداية فترة الإعداد للموسم الجديد السبت الماضي، على ملعب الفريق بالزعفران.

تشكيل مجموعات القسم الثالث

وعقدت أندية كفر الشيخ التي تلعب في القسم الثالث اجتماعًا مع مسؤولي منطقة كفر الشيخ لكرة القدم لوضع تصور لمسابقة القسم الثالث للموسم الجديد بمقر منطقة كفر الشيخ لكرة القدم.

 وقال بدوي حميدة، مدير منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الأندية توصلت لاتفاق يقضي بصعود الأول مباشرة لدوري القسم الثاني مع هبوط فريقين لدوري القسم الرابع.

اقرأ أيضا..
المدير الفني لكفر الشيخ: سنستعد بالشكل الأمثل للصعود بشكل سريع للقسم الثاني

الوسوم