الترام السكندري يحصل على خدمات آية مسعد لاعبة صيد المحلة

الترام السكندري يحصل على خدمات آية مسعد لاعبة صيد المحلة أية مسعد لاعبة صيد المحلة المنتقلة للترام - تصوير: ميرنا علي

نجح مجلس إدارة نادي الترام السكندري في الحصول على خدمات آية مسعد لاعبة صيد المحلة، وذلك لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز للكرة النسائية.

وقالت اللاعبة، لـ”استاد ولاد البلد”، إن جلسة جمعتها مع مسؤولي النادي الاتفاق على بنود التعاقد، بحضور والدتها إضافة إلى كباتن نادي الترام علي السعيد، ومحمد طارق، لتنتهي الجلسة بتوقيع عقود انتقالها لصفوف الفريق السكندري، لمدة موسم واحد.

وأضافت أن أمور التعاقد كانت سلسلة، إذ رحب النادي بها ووافق على جميع متطلباتها، ما جعل الأمور تسير في أسرع وقت. وأوضحت أنها تسعى لخطوة جديدة في مشوارها الكروي، مشيرة إلى أن نادي الترام اسم كبير وهو محطة مهمة في مشوارها لتحقيق ما تطمح في الوصول له من انضمام للمنتخب الوطني والاحتراف الخارجي.

وتابعت آية أنها تسعى لتكون عند حسن ظن الجميع في النادي مشيرة إلى أنها ستكون إضافة للفريق، وسببًا في تحقيق طموح الفريق في المنافسة على الدوري الممتاز، موضحة أن الترام أعد فريقًا قويًا خلال هذا الموسم من أجل التواجد في المربع الذهبي الموسم الجديد.

واختتمت تصريحاتها بأنها تتمنى لفريقها السابق التوفيق في القادم وأن يحقق موسمًا جيدًا، موضحة إنه كان السبب في إعلاء اسمها في مجال الكرة النسائية، إذ كانت بدايتها داخل جدران نادي صيد المحلة.

آية مسعد

وتجيد آية مسعد لاعبة الصيد السابقة والترام الحالية، اللعب في أكثر من مركز، إذ تلعب في وسط الملعب، وحراسة المرمى، والهجوم، سجلت مع فريقها السابق هذا الموسم 7 أهداف وشاركت في معظم المباريات بشكل أساسي.

وكانت آية الـ20 عامًا صاحبة أول هاتريك باسم نادي الصيد، إضافة لتسجيلها 5 مرات هاتريك خلال مشوارها مع الفريق المحلاوي، وسجل باسمها أسرع هدف في الكرة النسائية، وحصلت على لقب هدافة الدوري برصيد 32 هدفََا، ومن أبرز إنجازاتها الصعود بصيد المحلة للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

نادي الترام السكندري

ويلعب نادي الترام بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وكان اختتم الموسم الماضي وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة.

اقرأ أيضا..
الوسوم