رئيس نادي الأقصر مشرفًا على قطاع الكرة بالموسم الجديد

رئيس نادي الأقصر مشرفًا على قطاع الكرة بالموسم الجديد الأقصر الرياضي

قرر رحمي حجازي، رئيس مجلس إدارة نادي الأقصر الرياضي، إعفاء أعضاء مجلس الإدارة كافة من تولي منصب المشرف على قطاع الكرة بالنادي، وإسناد المهمة لنفسه بدأ من الموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وقال حجازي، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”: “قررت أن أتولى بنفسي مهمة الإشراف على قطاع الكرة بنادي الأقصر، سواء للفريق الأول أو لقطاع الناشئين، خاصة وأنه خلال الفترة الماضية ولانشغال أعضاء المجلس بأكثر من مهمة داخل النادي ترتب عليه تقصير بقطاع الكرة”.

وأضاف رحمي: “قطاع كرة القدم خلال هذه الفترة مصدر قوة للنادي لا يمكن أن نغفله أو نقصر تجاه، لذلك رأيت أنه من الأفضل بعد التشاور مع أعضاء مجلس الإدارة أن أتولى الإشراف على قطاع الكرة بالنادي”.

وتابع رئيس نادي الأقصر: “أما بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم، فخلال نهاية الأسبوع سيتم الاستقرار على الجهاز الفني وقائمة الفريق الأولية المقرر أن تسجل كقائمة أولى استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثالث لموسم 2019/2020”.

وعن قطاع الناشئين، اختتم رحمي تصريحاته قائلاً إن النادي سيشارك هذا الموسم بأربع فرق بدوريات الناشئين وهم: مواليد 1999، و2000، 2001، و2003، ولكن لم يتم الاستقرار على الجهاز الفني لقطاع الناشئين حتى هذه اللحظة.

نادي الأقصر

ويذكر أن الفريق الأول للأقصر قد اختتم موسمه الكروي بوصافة المجموعة الأولى بدوري القسم الثالث برصيد 46 نقطة، وفشل الفريق في الصعود لدور الترقي المؤهل لدوري القسم الثاني، ليصعد على حسابه نادي كيما أسوان متصدرًا عن المجموعة.

القسم الثالث

وكان الأقصر في وقت سابق قد أرسل خطابًا منطقة الأقصر لكرة القدم، يفيد بطلبه بلعب موسمه الكروي الجديد ضمن المجموعة الأولى، والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم بمشاركة فرق أسوان والأقصر سويا ليكون مجموع الفرق المشاركة للموسم الجديد 14 فريقًا.

وكانت منطقة الأقصر لكرة القدم برئاسة عادل فخري قد أرسلت فاكسًا لمنطقة أسوان تفيد بطلب رباعي أندية الأقصر “المدينة المنورة، شبان إسنا، مركز شباب الزهراء، ونادي الأقصر” بالانضمام للمجموعة الأولى للموسم الكروي الجديد موسم 2019/2020 بدوري القسم الثالث.

اقرأ أيضا..
لاعبو الأقصر يشتكون النادي لاتحاد الكرة.. والرئيس يعلق

الوسوم