نادي إهناسيا ببني سويف يدخل مجال الاستثمار الرياضي

نادي إهناسيا ببني سويف يدخل مجال الاستثمار الرياضي محمد فاروق - تصوير جابر عرفة

توصل مجلس إدارة نادي إهناسيا ببني سويف برئاسة المهندس سعد أمين، إلى اتفاق مع شركة الملك الرياضية، لرعاية قطاع الكرة بالموسم المقبل، وخاصة الفريق الأول لكرة القدم الذي ينافس بالقسم الرابع.

وقال محمد فاروق الحكم الدولي السابق، ومدير شركة الملك الرياضية، والمشرف على الكرة بنادي إهناسيا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن هدف رعاية شركة الملك الرياضية لنادي إهناسيا، هي عودة أمجاد النادي السابقة، إذ كان إهناسيا من أفضل الأندية ببني سويف التي كانت تلعب كرة قدم حقيقية ونافس بالدرجة الثانية والأولى من قبل، إضافة إلى أن الهدف الأساسي هو صعود الفريق للقسم الثالث بنهاية الموسم المقبل.

نادي إهناسيا ببني سويف

وأضاف فاروق، أن الطموحات لن تتوقف عن صعود الفريق الأول للقسم الثالث فقط، ولكن هناك خطة للصعود للقسم الثاني في أقل فترة ممكنة، مشيرًا إلى أن كل ذلك يتم برعاية المستشار أحمد حسين البراوي، رجل الأعمال، الذي يبذل جهدًا كبيرًا من أجل النهوض بنادي إهناسيا، إذ أنه من أبناء مدينة إهناسيا، ويسعى بكل قوة إلى عودة النادي إلى سابق عهده.

وتابع، أنه تم اختيار جهاز فني بخبرات كبيرة لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي إهناسيا، بالموسم المقبل، وأن الجميع على ثقة بأنه قادر على تحقيق حلم أبناء إهناسيا بالصعود للقسم الثالث بنهاية الموسم المقبل.

القسم الرابع ببني سويف

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب سمسطا ببني سويف للقسم الثالث بنهاية الموسم الماضي، بعد تصدره لمسابقة القسم الرابع لكرة القدم ببني سويف، وتأهله لترقي القسم الثالث، إذ واجه مركز شباب العدوة بطل المنيا، واستطاع الفوز عليه في مباراة الذهاب، وتعادل معه في لقاء العودة، ليصعد مركز شباب سمسطا للقسم الثالث بمجموع المباراتين.

وضمت مسابقة القسم الرابع لكرة القدم ببني سويف بالموسم المقبل فرق كلا من: نادي إهناسيا، ومركز شباب سمسطا، ونادي الفشن، ومركز شباب الفشن، ونادي شبان الفشن، ومركز شباب الواسطى، وهناك العديد من الأندية الجديدة تسعى للمشاركة في المسابقة بالموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..
تليفونات بني سويف يستأنف تدريباته.. وعودة عبده وفتحي (صور)

 

الوسوم