ميدو يكشف سبب اختياره المقاصة: “إدارة لا تعمل كالبلاي ستيشن”

ميدو يكشف سبب اختياره المقاصة: “إدارة لا تعمل كالبلاي ستيشن” تعاقد ميدو مع مصر المقاصة -مصدر الصورة: الموقع الرسمي للمقاصة

كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة عن أسباب اختياره الفريق الفيومي كمحطته الخامسة بعالم التدريب.

وأوضح “ميدو” أنه كان يحتاج إلى إدارة لا تعمل كـ”البلاي ستيشن” وتحترم تعاقدها وتعطي الثقة الكاملة للمدير الفني وعدم الاستعجال بترحيله وهذا ما وجده بإدارة المقاصة.

وأشار خلال مؤتمر صحفي لتقديمه اليوم الإثنين، إلى أن السبب الثاني هو الرقي الإداري الذي تتمتع به إدارة المقاصة مع جميع المدربين، مبينًا أن فريق المقاصة يضم مجموعة من العناصر القوية التي ستساعده على تحقيق هدفه بالفوز بكأس مصر، وكذلك المنافسة على بطولة الدوري الموسم المقبل.

وتطرق ميدو إلى قطاع الناشئين بالنادي، وأكد أنه من أفضل قطاعات الناشئين في الأندية المصرية، وأنه يضم نخبة كبيرة من الموهوبين، مشيرًا إلى أن فريق 97 أنهى مشوار الموسم المنقضي في المركز الثاني، بعد أن حقق نتائج هائلة.

وأضاف  أن الوعي الكبير والاهتمام الذي يوليه مجلس ادارة النادي برئاسة اللواء محمد عبد السلام، لقطاع الناشئين، إضافة إلى المجهود الكبير الذي تبذله إدارة القطاع برئاسة الكابتن محمد عبد الجليل كان له أكبر الأثر في أن يصل قطاع الناشئين في النادي للمستوى العالي الذي هو عليه الآن، وأن يكون من أفضل القطاعات في مصر.

مصر المقاصة

وتعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع أحمد حسام ميدو، لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة استعدادا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا..
رئيس المقاصة لميدو: أهلاً في بيتك وإن شاء الله تصل لبطولة العالم للأندية

الوسوم