ميدو: يجب مشاركة عماد السيد في الدوري من أجل الكونفدرالية

ميدو: يجب مشاركة عماد السيد في الدوري من أجل الكونفدرالية أحمد حسام ميدو - الموقع الرسمي للزمالك

أبدى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، رأيه في قرار مشاركة عماد السيد حارس الزمالك في المباريات المقبلة في الدوري الممتاز لتجهيزه لنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

قال ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر”: “قرار صعب على جروس ولكن في رأيي يجب أن يشارك اليوم عماد السيد كحارس أساسي بعد إيقاف جنش إفريقيا يجب أن يلعب مباراتين على الأقل قبل مباراة نهائي الكونفدرالية ليحصل على حساسية المباريات والانسجام الكافي مع المدافعين قبل النهائي!! قرار صعب ولكن يجب إعطائه الثقة الكاملة الفترة القادمة!”.

أحمد حسام ميدو

وأضاف ميدو: “عماد حارس جيد وهو ابن الزمالك تربى على اللعب تحت الضغوط.. يجب إعطائه الثقة الكاملة من خلال إشراكه في المباريات القادمة وليس من خلال الكلام فقط.. مرة أخرى قرار صعب جدًا على جروس، ولكن في بعض الأوقات كرة القدم تحتم على المدرب اتخاذ بعض القرارات لصالح الفريق”.

يشار إلى أن محمود جنش الحارس الأساسي للفريق، طرد في مباراة النجم الساحلي، في نصف نهائي الكونفدرالية الإقريقية، ليغيب عن ذهاب المباراة النهائية أمام نهضة بركان المغربي، على الجانب الآخر يستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة  اليوم الخميس في الدوري الممتاز.

طالع:
“جروس” يعلن قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة

الوسوم