“ميدو”: سأقصي الزمالك من كأس مصر.. وهدفي تحقيق أكبر انتصارات ممكنة

“ميدو”: سأقصي الزمالك من كأس مصر.. وهدفي تحقيق أكبر انتصارات ممكنة تعاقد ميدو مع مصر المقاصة -مصدر الصورة: الموقع الرسمي للمقاصة

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد لمصر المقاصة، إنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق الفيومي في الفترة المقبلة، وأن طموحه الأول هو كأس مصر، وأنه سيحاول أن يقصي نادي الزمالك من دور الثمانية لكأس مصر.

الزمالك

وتابع ميدو خلال تصريحاته عبر قناة النهار: لعبت ضد الزمالك عدة مباريات، وتعادلت وأنا مدير فني لوادي دجلة في الدقيقة الأخيرة، وكنت أقاتل على المكسب مثل أي مباراة.

وأضاف: نعلم أن مواجهة الزمالك في الكأس صعبة، وسنحضر لها فالوقت ما زال مبكرًا، وسنكون ندًا قويًا، وسنحاول تخطي الزمالك، رغم أن الأمر صعب وليس سهلا لأن الزمالك أكثر فريق فاز بالكأس في السنوات الأخيرة، ولديه خبرات بهذه البطولة لكن المقاصة لديه لاعبين مميزين.

وأشار المدير الفني للمقاصة، إلى أن طموحه مع المقاصة البقاء مع الفريق أطول فترة ممكنة، وقيادته لتحقيق أكبر عددًا ممكنًا من الانتصارات، مبينًا أنه سيعقد جلسة مع الجهاز الفني السابق للمقاصة، وطلب من جهازه المعاون إعداد تقرير عن آخر 5 مباريات للفريق في بطولة الدوري وآخر 5 مباريات لفريق الشباب لتحديد العناصر المطلوبة والاستقرار على خطة صفقات الموسم الجديد.

واختتم ميدو تصريحاته: أعد الجماهير بأن يكون المقاصة أحد الفرق التي ينتظر الجميع مبارياتها مثل وادي دجلة مع تاكيس والمصري مع إيهاب جلال، وقادرون على تحقيق مركز متقدم في بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا:

ميدو يكشف سبب اختياره المقاصة: “إدارة لا تعمل كالبلاي ستيشن”

الوسوم