ميجا سبورت يدعم صفوفه بمهاجم مياه الدقهلية استعدادًا للموسم الجديد

ميجا سبورت يدعم صفوفه بمهاجم مياه الدقهلية استعدادًا للموسم الجديد محمد حسن مهاجم مياه الدقهليه .. المركز الإعلامي لنادي ميجا سبورت
كتب -

تعاقد مجلس إدارة نادي ميجا سبورت الرياضي، برئاسة أحمد مجاهد، مع محمد حسن، مهاجم فريق مياه الدقهلية، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، بداية من الموسم الرياضي المقبل، استعدادًا لخوض منافسات دوري القسم الثالث.

ويسعى فريق ميجا سبورت برئاسة برئاسة أحمد مجاهد، لتدعيم قوام الفريق من أجل المنافسة على بطاقة الصعود إلى دوري القسم الثاني الموسم المقبل، بصفقات قوية، والحفاظ على القوام الأساسي للفريق، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة سامح العيدروسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.

وواصلت إدارة النادي الحفاظ على قوامها الأساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية من عروض الفرق المنافسة، في إطار استعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميجا سبورت لخوض غمار منافسات دوري القسم الثالث مطلع شهر أكتوبر المقبل، ومحاولة للصعود إلى دوري القسم الثاني الموسم المقبل،  بحسب المركز الإعلامي للفريق.

صفقات ميجا سبورت

وفي وقت سابق نجح مجلس إدارة النادي، في تجديد عقود 11 لاعبين بالفريق وهم: أحمد سليمان “الحاوي”، ورضا الترعاوي، محمد سعد، شادي إسماعيل، إكرامي عاشور، محمد فليكس، طه عادل، خالد المغربي، لاعب خط وسط الفريق والملقب بالمسمار، وأحمد هشام الشهير بـ”ثعلب منطقة الجزاء”، وكذلك المجري أحمد السيد، لاعب وسط مهاجم السنبلاوين سابقًا، مع رفع قيمة العقود وتعديلها ليتناسب مع طموح الفريق للصعود إلى القسم الثاني الموسم المقبل.

وبدأ النادي التعاقدات الجديدة بالتعاقد مع حسن الجميل الملقب بـ”المجري”، في موسم الانتقالات الصيفي، قادمًا من صفوف فريق السنبلاوين، استعدادًا لخوض منافسات المجموعة الحادية عشر بدوري القسم الثالث الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر، رحل عن صفوف فريق ميجا سبورت مطلع الانتقالات الصيفية الحالية كل من: إسلام الجندي لاعب وسط إلى صفوف فريق السنبلاوين، وعوكشة الذي انتقل إلى صفوف فريق مصر للتأمين بناءً على رغبة اللاعب.

واختتم فريق كرة القدم بنادي ميجا سبورت، الموسم الماضي، محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الحادية عشر التابعة لمنطقة كرة القدم بمحافظة الدقهلية، خلف كل من شبان بدواي الذي تأهل إلى دورة الترقي المؤهلة إلى دوري القسم الثاني، وفريق نبروه وصيف الدوري.

اقرأ أيضًا:

ميجا سبورت يجدد تعاقده مع” الحاوي” لموسم جديد بالقسم الثالث

الوسوم