مياه البحيرة يضم صانع ألعاب الاتحاد السكندري استعدادًا للموسم الجديد

مياه البحيرة يضم صانع ألعاب الاتحاد السكندري استعدادًا للموسم الجديد مروان السيد - المركز الإعلامي

نجح مجلس إدارة نادي مياه البحيرة برئاسة محمد عقدة، في الحصول على توقيع مروان السيد، صانع ألعاب الاتحاد السكندري، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

جاء التعاقد مع اللاعب، بعد التنسيق مع أحمد الشاذلي المدير الفني، ووقع اللاعب على عقود انضمامه لمدة موسمين، في حضور وكيله ممدوح الكواليني، ومحمد صديق نائب رئيس النادي، وسمير زكي، وأحمد الشرقاوي أعضاء مجلس الإدارة، حسبما أعلن المركز الإعلامي للنادي.

ويستعد فريق مياه البحيرة بقوة للموسم الجديد، إذ ضم عدة صفقات للفريق حتى الآن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الحصول على توقيع المخضرم حمادة يحيى، مهاجم بلدية المحلة السابق، وصاحب التاريخ الطويل باللعب لدمنهور وسموحة وعدة أندية سواء في الممتاز أو القسم الثاني، وأحمد عبد الكريم، لاعب إنبي والمصري والسنبلاوين، وخالد برازيلي، وإبراهيم مفرح، لاعب خط وسط منتخب السويس، وعيد ماضي، لاعب نادي المراغة.

مياه البحيرة

وفرط مياه البحيرة في محمد مناع، هداف الفريق، بعدما دفع الشرط الجزائي ليرحل عن صفوف الفريق، وينضم إلى الشرقية للدخان في القسم الثالث، ويسعى المسؤولون بالنادي لتعويض رحيل العناصر الأساسية للفريق التي صنعت الفارق في الموسم الماضي، ما جعل الفريق يصل إلى دورة الترقي بعد تصدر المجموعة الثالثة عشر “الإسكندرية”، بعد منافسة شرسة مع غزل كفر الدوار.

ولكن بعد صعود الفريق إلى الترقي لم يقدم شيئًا يذكر، وحالفه سوء توفيق، ما تسبب في عدم الفوز إلا في مباراة وحيدة على الحرية المطروحي، في الجولة قبل الأخيرة، ورحيل إكرامي عبد العزيز، المدير الفني.

وبعد رحيل عبد العزيز، تم تعيين أحمد الشاذلي، مديرًا فنيًا للفريق، بعد عدة مشاورات، بين أعضاء مجلس الإدارة، وطرح العديد من الأسماء، ولكن وقع الاختيار على الشاذلي، يعاونه محمد عزوز، المدير الفني لفريق الناشئين بالنادي، في منصب المدرب العام، إضافة إلى ياسر منصور، مدرب مساعد، ويواصل الفريق فترة الإعداد، على ملعب الشركة، استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:
المياه وغزل كفر الدوار وجهان لعملة واحدة في الترقي
مجلس إدارة المياه يناشد رئيس الشركة بالدعم وتسهل مهمة المدربين

الوسوم