مياه البحيرة يضم رابع صفقاته استعدادًا للقسم الثالث

مياه البحيرة يضم رابع صفقاته استعدادًا للقسم الثالث صفقات مياه البحيرة - المركز الإعلامي

استمر مجلس إدارة نادي مياه البحيرة، برئاسة محمد عقدة، في تدعيم صفوف الفريق، بصفقات جديدة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد لدوري القسم الثالث.

قال محمد الشريف، المنسق الإعلامي للنادي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن مجلس الإدارة نجح في التعاقد مع محمود نبيل، مدافع الأوليمبي، وهو نجل نبيل محمود، لاعب الزمالك، والمدير الفني السابق لفريق بلدية المحلة، بالإضافة إلى ضم علاء ناصر، لاعب خط وسط فريق العبور، أحد أندية مجموعة الإسكندرية، بدوري القسم الثالث، لمدة ثلاث مواسم.

يشار إلى أن الفريق البحراوي نجح في ضم أربع صفقات حتى الآن، بعد الحصول على توقيع محمد دابو، مدافع نادي رشيد، الذي تألق مع فريقه في الموسم الماضي، وتوقيع المخضرم حمادة يحيى، مهاجم بلدية المحلة السابق، وصاحب التاريخ الطويل باللعب لدمنهور وسموحة وعدة أندية سواء في الممتاز أو القسم الثاني.

وفرط مياه البحيرة في محمد مناع، هداف الفريق، بعدما دفع مناع الشرط الجزائي ليرحل عن صفوف الفريق، وينضم إلى الشرقية للدخان في القسم الثالث، ويسعى المسؤولون بالنادي لتعويض رحيل العناصر الأساسية للفريق التي صنعت الفارق في الموسم الماضي، ما جعل الفريق يصل إلى دورة الترقي بعد تصدر المجموعة الثالثة عشر “الإسكندرية”، بعد منافسة شرسة مع غزل كفر الدوار.

ولكن بعد صعود الفريق إلى الترقي لم يقدم أي شئ يذكر، وحالفه سوء توفيق، ما تسبب في عدم الفوز إلا في مباراة وحيدة على الحرية المطروحي في الجولة قبل الأخيرة، ورحيل إكرامي عبد العزيز، المدير الفني.

وبعد رحيل عبد العزيز، تم تعيين أحمد الشاذلي، مديرًا فنييًا للفريق، بعد عدة مشاورات، بين أعضاء مجلس الإدارة، وطرح العديد من الأسماء، ولكن وقع الاختيار على الشاذلي، يعاونه محمد عزوز، المدير الفني لفريق الناشئين بالنادي، في منصب المدرب العام، بالإضافة إلى ياسر منصور، مدرب مساعد.

مياه البحيرة

يشار إلى أن اختبارات الناشئين تقام حاليًا في النادي من يوم الأحد الماضي، وتقام أيام الثلاثاء والخميس، مع دفع استمارة بقيمة 30 جنيهًا.

اقرأ أيضًا:

صور| يحلمون بتكرار إنجاز صلاح.. اليوم الأول من اختبارات الناشئين بمياه البحيرة

الوسوم