مونديال اليد: مصر تواجه قطر من أجل تصحيح المسار

مونديال اليد: مصر تواجه قطر من أجل تصحيح المسار

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد مع نظيره منتخب قطر، في الرابعة والنصف مساء غد الاحد، في ثاني جوالات الفراعنة بمونديال اليد والتي تستمر منافساتة حتى 27 من يناير الحالي.

بدأ المنتخب مبارياته خسارة من السويد مساء الجمعة بنتيجة 24/27، فيما تلقى منتخب قطر الخسارة من نظيره منتخب أنجولا بنتيجة 24/23 في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.
يسعى الفراعنة أمام العنابي لتصحيح المسار ورفع الحظوظ في حجز أحد الثلاث مراكز المؤهلة إلى دور الـ 16، قبل المواجهة الثالثة بالمجموعة، وبنفس الدوافع والامال يدخل العنابي المواجه بعد أن فقد مباراته الأولى، بزمرة من اللاعبين المجنسين بصفوفة.
ويخوض منتخبنا الوطني مبارياته على صالة “رويال أرينا” في كوبنهاجن عاصمة الدنمارك ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات: السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

ويلعب الفراعنة مباراتهم الثالثة أمام الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

قائمة المنتخب ١٨ لاعبا هم:

كريم هنداوي “بشيكتاش التركي” ومحمد عصام الطيار “الأهلي”في حراسة المرمى، وعمر الوكيل “الأهلي” وكريم أيمن “الزمالك” وعلي زين “الشارقة الإماراتي” ويحيى الدرع “الزمالك” وعبد الرحمن فيصل “الأهلي” وعمر حجاج “الأهلي” وإسلام حسن “الأهلي” وأحمد خيري “الأهلي” وأحمد الأحمر “الزمالك” ويحيى خالد “الزمالك” ومحمد سند “نيم الفرنسي” وأكرم يسري “الزمالك” وإبراهيم المصري “الأهلي” ومحمد ممدوح هاشم “مونبلييه الفرنسي” ووسام سامي نوار “الزمالك” ومحمد جمال”الجزيرة”.

يرأس بعثة المنتخب في بطولة العالم مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد، ويضم الجهاز الفني: الاسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، وحسين زكي وهاني الفخراني مدربين مساعدين، وفينيو لوزارت مدرب حراس المرمى، ونور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقي طبيبا للمنتخب، ومحمد إمام محلل الأداء.

مباريات المجموعة

وعلى صعيد مباريات المجموعة يلتقي كل من منتخب السويد مع نظيره الأرجنتين، ويواجة منتخب المجر نظيره منتخب أنجولا.

جدول ترتيب المجموعة

في الصدارة يأتي منتخب السويد، ومن خلفة منتخب أنجولا مفاجأة المجموعة حتى الآن.. إليكم ترتيب المجموعه وفق موقع الاتحاد الدولي لكرة اليد.

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يجري اتصالًا هاتفيًا ببعثة منتخب اليد في الدنمارك

الوسوم