مونديال اليد: السويد تُسقط مصر ضمن منافسات المجموعة الرابعة

مونديال اليد: السويد تُسقط مصر ضمن منافسات المجموعة الرابعة

خسر المنتخب الوطني لكرة اليد من نظيرة كمنتخب السويد، بنتيجة  على صالة 27/24  رويال أرينا بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن، مساء اليوم الجمعة في أولى مباريات المنتخب ببطولة العالم السادسة والعشرين التي تنطلق مساء اليوم الخميس بتنظيم مشترك بين ألمانيا والدنمارك.

تفوق منتخب السويد في الشوط الأول بنتيجة 13/11، بعد بداية قوية للفراعنة وصمود من دفاعات لاعبي منتخب السويد، إلا أن سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس سمحت للاعبي السويد حسم الشوط الأول لصالحهم.

في الشوط الثاني نجح المنتخب المصري في تقليص الفارق والعادل للمرة الأولى في المباراة بنتيجة 22/22، ساهمت كرات يحيى الدرع في تقريب النتيجة، ولكن فارق السرعات أيضا حسم المباراة لصالح السويد في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بنتيجة 27/24.

مصر والسويد

ومن المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة  مبارياته الثانية أمام المنتخب القطري ضمن منافسات المجموعة الرابعة المقامة فى الدنمارك  في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

فيما انتهت مباريات المجموعة الرابعة والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة، بفوز أنجولا على قطر بنتيجة 24/23، وتعادل فريق الأرجنتين 25/25.

اقرأ أيضا

رسميًا.. بريزنتيشن تحصل على حقوق بث مباريات منتخب مصر بمونديال اليد

الوسوم