موعد اختبارات الناشئين بوادي دجلة في المحافظات

موعد اختبارات الناشئين بوادي دجلة في المحافظات الصفحة الرسمية لوادي دجلة

أعلن قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي وادي دجلة عن موعد اختبارات الناشئين بوادي دجلة لموسم ٢٠١٩/٢٠٢٠، وذلك من مواليد ١٩٩٩ حتى ٢٠٠٥، مؤكدًا عدم وجود اختبارات لغير هذه المواليد المعلنة.

موعد اختبارات الناشئين بوادي دجلة

تبدأ الاختبارات من السابع عشر من شهر يوليو الحالي بدمياط وتنتهي بالإسكندرية في العاشر من أغسطس المقبل، على أن يتم الإعلان عن موعد اختبارات الناشئين بالقاهرة في وقت لاحق عقب تحديد النادي لتوقيته، حسب المركز الإعلامي للنادي.

دمياط

تبدأ الاختبارات في مدينة دمياط يومي الأربعاء والخميس الموافقين ١٧ و ١٨ من يوليو، وذلك على ملاعب مركز شباب ساحة دمياط لمواليد: ٢٠٠٣ و٢٠٠٤ و٢٠٠٥ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا. ولمواليد: ١٩٩٩ و٢٠٠٠ و٢٠٠١ و٢٠٠٢ الاختبار في نفس الأيام من الساعة الرابعة عصرًا وحتى السابعة مساءً.

الشرقية

تبدأ الاختبارات في محافظة الشرقية يوم الأربعاء الموافق ٢٤ يوليو بمركز شباب بلبيس، لمواليد: ٢٠٠٣ و٢٠٠٤ و٢٠٠٥ من الساعة الثامنة صباحًا الى الحادية عشر صباحًا. ولمواليد: ١٩٩٩ و٢٠٠٠ و٢٠٠١ و٢٠٠٢ من الساعة الرابعة عصرًا وحتى السابعة مساءً.

بينما تجرى الاختبارات على استاد جامعة الزقازيق لمواليد: ٢٠٠٣ و٢٠٠٤ ٢٠٠٥ و١٩٩٩ و٢٠٠٠ و٢٠٠١ و٢٠٠٢ من الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا.

المنيا

وعن الاختبارات في محافظة المنيا تقرر إقامتها أيام الإثنين والثلاثاء الموافقين ٢٩ و٣٠ يوليو الحالي، بمركز شباب مغاغة، لمواليد: ٢٠٠٣ و٢٠٠٤ و٢٠٠٥ من الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا. ولمواليد: ١٩٩٩ و٢٠٠٠ و٢٠٠١ و٢٠٠٢ من الساعة الرابعة عصرًا الى السابعة مساءً.

المنصورة

قرر وادي دجلة بدء اختبارات الناشئين في مدينة المنصورة يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين ٥ و٦ أغسطس، على ملاعب مركز شباب ميت غمر، وذلك لمواليد: ٢٠٠٣ و٢٠٠٤ و٢٠٠٥ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا. كما تجرى الاختبارات لمواليد: ١٩٩٩ و٢٠٠٠ و٢٠٠١ و٢٠٠٢ من الساعة الرابعة مساءً وحتى الساعة السابعة مساءً.

الإسكندرية

تختتم اختبارات المحافظات لناشئي وادي دجلة بإقامة الاختبارات بمحافظة الإسكندرية يومي الجمعة والسبت الموافقين ٩ و١٠ أغسطس، بنادي وادي دجلة، وذلك لمواليد: ٢٠٠٣ و ٢٠٠٤ و ٢٠٠٥ من الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا. ولمواليد: ١٩٩٩ و٢٠٠٠ و٢٠٠١ و٢٠٠٢ من الساعة الرابعة مساءً الى الساعة السابعة مساءً.

وتباع استمارة الاختبارات داخل كل مركز شباب ونادي معلن قبل الميعاد بـ 24 ساعة وبسعر 50 جنيهًا.

اقرأ أيضًا ..
مواعيد اختبارات قطاع الناشئين بالأندية المصرية في المحافظات

الوسوم