مواجهات قوية في القسم الرابع بالأقصر.. تعرف على التفاصيل

مواجهات قوية في القسم الرابع بالأقصر.. تعرف على التفاصيل مركز شباب الزهراء

انتهت لجنة مسابقات القسم الرابع عن منطقة الأقصر برئاسة عيسى محمد رمضان، من إجراء مراسم قرعة الدوري موسم 2018/2019، مساء اليوم، وذلك بمشاركة ممثلي الأندية والمراكز.

أقيمت القرعة بمشاركة 6 فرق، وهي: “العبور، مركز شباب الزهراء، مركز شباب بدران، مركز شباب البعيرات، مركز شباب السلام، ومركز شباب القرنة”، وجاء ذلك على الصفحة الرسمية لمنطقة الأقصر لكرة القدم.

الجولة الأولى

وتقام مباريات الجولة الأولى يوم 16 من شهر نوفمبر المقبل، وتجمع مباريات الجولة شباب الزهراء يستضيف نادي العبور، شباب البعيرات مع  شباب بدران، وأخيرًا مركز شباب السلام مع القرنة على ملعب الأول.

القسم الرابع

ويعد مركز شباب الزهراء من أبرز الحاضرين بدوري القسم الرابع لهذا الموسم، حيث هبط الفريق بنهاية الموسم الماضي عن المجموعة الأولى “ب” بدوري القسم الثالث، لذلك سيحاول الفريق جاهدًا بقيادة فنية لـ”علي عرابي” المنافسة بقوة للصعود والعودة للقسم الثالث من جديد.

يذكر أن مركز شباب الزهراء وصل لدور الترقي المؤهل لدوري القسم الثاني لموسم 2015/2016، مع أندية قفط، كيما أسوان، ونادي الهلال، والتي انتهت بصعود كيما أسوان لدوري القسم الثاني.

وكان نادي الشبان المسلمين بإسنا هو بطل دوري القسم الرابع عن منطقة الأقصر بالموسم الماضي ويشارك حاليًّا بدوري القسم الثالث عن المجموعة الأولى.

الوسوم