مهاجم وادي دجلة رابع صفقات أسوان في الدوري الممتاز

مهاجم وادي دجلة رابع صفقات أسوان في الدوري الممتاز محمد أشرف مهاجم دجلة ينضم لأسوان المصدر: نادي أسوان

واصل نادي أسوان، برئاسة اللواء أحمد سليمان، ابرام الصفقات الجديدة بالتعاقد مع محمد أشرف، مهاجم المصري، وطلائع الجيش، وادي دجلة السابق، ضمن التدعيمات التي يجريها الفريق استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وقال مجدي عبد العاطي، المدير الفني لأسوان، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “اللاعب محمد أشرف وقع على عقود الإنضمام للفريق لمدة موسمين، فى صفقة انتقال حر، لدعم خط هجومنا فى الموسم الجديد، وذلك بعد رحيله عن صفوف وادي دجلة”.

ويأتي التعاقد مع محمد أشرف، وفقًا لرغبة الجهاز الفني لأسوان، ضمن بحثه عن تدعيم خط هجومه فى الموسم الجديد، وبناء فريق قوي قادر على الظهور بشكل مميز بين الكبار فى الممتاز.

وسبق لمحمد أشرف، صاحب الـ26 عامًا اللعب من قبل لصفوف أندية المصري البورسعيدي، ثم خاض تجربة مع نادي طلائع الجيش، ومنه لصفوف وادي دجلة قبل أن ينضم لصفوف نادي أسوان خلال الموسم الجديد.

صفقات أسوان

يُعد محمد أشرف رابع صفقات نادي أسوان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع عبد العزيز الشاعر، مهاجم الداخلية، لمدة موسمين، ونصر رمضان، لاعب وسط مصر المقاصة، موسمين، والتعاقد مع جلال العقدة، الظهير الأيسر لنادي بتروجيت، لمدة موسمين.

وكان مجدي عبد العاطي، مدرب أسوان، قد طلب من لجنة الكرة بأسوان، برئاسة مجدي سبالك، ضرورة التعاقد مع 12 لاعب، جدد لدعم صفوف الفريق بعد الصعود للدوري الممتاز، مع الإبقاء على 11 لاعب فقط من أصحاب إنجاز الصعود للدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا

أسوان يعلن خطه اختبارات قطاع الناشئين.. والبدايه 12 يوليو

أسوان يواصل دعم صفوفه بضم لاعب المقاصة

الوسوم