مهاجم المريخ الجديد: لا أحلم بالاحتراف وأتمنى اللعب للمصري (حوار)

مهاجم المريخ الجديد: لا أحلم بالاحتراف وأتمنى اللعب للمصري (حوار) عمر عدلي

نجح المريخ البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي أغلقت أبوابها منذ ساعات، في الحصول على خدمات مهاجم بورفؤاد وهدافه هذا الموسم عمر عدلي، والذي وقع لمدة 3 مواسم ونصف.

المريخ البورسعيدي

ويعد “عدلي” واحد من أبرز اللاعبين صغار السن الذين لمع نجمهم خلال السنوات القليلة الماضية، ولفت إليه الأنظار ليسارع المريخ في ضمه وتدعيم صفوفه به خلال ما تبقى من الموسم الحالي من دوري القسم الثاني.

وللتعرف أكثر على اللاعب التقى به “استاد ولاد البلد” للتعرف عليه عن قرب ومعرفة طموحاته المقبلة.

نريد أن نتعرف عليك؟

عمر محمد  عدلي، من مواليد بورفؤاد في 2 نوفمبر عام 1996، ألعب في مركز الهجوم وألعب بقدمي اليسرى ، طولي 188، ووزني 83.

حدثنا عن بداياتك مع لعبة كرة القدم؟

أنا من ناشئي بورفؤاد، وتم تصعيدي للفريق الأول في سن الـ ١٥ سنة، مع المدير الفني آنذاك عبده الجرايحي، وبدأت في المشاركة مع الفريق رسميًا في القسم الثاني، تحت قيادة علي يحيى، وأنا في سن الـ 18 سنة.

كيف بدأت المفاوضات مع المريخ؟

حدثني أحمد جوهر رئيس النادي، والحاج محمود الملاح، نائبه، وذلك في بداية الموسم لكن المفاوضات وصلت لطريق مغلق، لكن مع حلول يناير الحالي أعادوا الاتصال بي  وأتموا الاتفاق مع مسؤولي نادي بورفؤاد ليتم التوصل لعرض مناسب.

هل كان لوكلاء اللاعبين دور في إتمام الصفقة؟

لم يتدخل الوكلاء بسبب العلاقات الوطيدة بين الناديين.

كيف ترى موقف المريخ حاليًا بالدوري؟

الكرة ما زالت في ملعب المريخ، وموقف الفريق ليس سيئًا، ولو استطعنا تحقيق نتائج إيجابية خارج ملعبنا والمكسب داخل ملعبنا، سنصل للمربع الذهبي للمجموعة، ويكون الصعود حليفًا للفريق بدءًا من الموسم المقبل.

هل ترى المريخ بوابة قوية للانتقال لأحد فرق الممتاز؟

الفريق محطة جيدة ومراية لأندية الدوري الممتاز، خاصة وأن كل عام يرحل من المريخ لاعبين للدوري العام الممتاز مباشرة.

 

 

بعد الرحيل من بورفؤاد لمن تريد توجيه الشكر؟

أوجه الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس أحمد البربري، وجميع المدربين الذي تعلمت منهم الكثير، وسيظل نادي بورفؤاد بيتي، وهو من عملني وله فضل كبير وخيره علي.

هل تحلم بالاحتراف الخارجي؟ وأي الأندية تفضل؟

لا أحلم بالاحتراف، أحلم فقط باللعب للنادي المصري فريق بلدي، لأنني أعشق بلدي بورسعيد، وأتمنى أن أظل بها والعب داخلها وأن أنتقل للمصري عبر المريخ.

ويحتل المريخ المركز السادس بجدول ترتيب نتائج المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة. وشارك عدلي في المباراة الودية التي خاضها المريخ أمس أمام نظيره المصري كأول مباراة له.

اقرأ أيضا..
 المريخ يدعم صفوفه بضم مهاجم بورفؤاد 3 مواسم ونصف

 

الوسوم