منطقة بورسعيد لتنس الطاولة تعلن استعدادها لتنظيم بطولة كابسي الثانية

منطقة بورسعيد لتنس الطاولة تعلن استعدادها لتنظيم بطولة كابسي الثانية المستشار هشام أبوحشيش رئيس منطقة بورسعيد لتنس الطاولة

أعلنت منطقة بورسعيد لتنس الطاولة، برئاسة المستشار هشام أبو حشيش، عن اتمام إستعداداتها لتنظيم بطولة كابسي الثانية، والتي ستنطلق غدًا الجمعة، الموافق 26 يوليو، لملاعب نادي كابسي الرياضي.

وذكرت الصفحة الرسمية للمنطقة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن قرعة البطولة ستقام اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بمقر النادي، وتشمل المنافسات “فردي عمومي للرجال، والسيدات، وفردي الناشئين، والناشئات، وفردي الرواد 40 سنة مفتوح”.

وسوف تقام البطولة بنظام خروج المغلوب، وتقدم جوائز من نادي كابسي، برئاسة المهندس محمد السيد، لأصحاب المراكز الثلاثة الأوائل.

وكانت الجمعة الماضية قد أقيمت بطولة كابسي الأولى للناشئين، والتي شهدت نجاح كبير ونظمتها المنطقة، وشهد تفوق اللاعبين كالآتي:

في مسابقة فردي البنات  12 سنة، حصلت رسل أسامة، لاعبة الإسماعيلي، على المركز الأول، ومريم عاطف، لاعبة الرباط والأنوار، على المركز الثاني، وهنا حسين، من الإسماعيلي، على المركز الثالث.

في مسابقة فردي الأولاد 12 سنة، حصل مازن جابر، لاعب الرباط والأنوار، على المركز الأول، وأحمد قاسم، لاعب قناة السويس، على المركز الثاني، ومحمد محمود، لاعب الرباط والأنوار، على المركز الثالث.

في مسابقة البنات 15 سنة، حصلت أية طارق “حر”، على المركز الأول، وميريهان محمد، لاعبة نادي التجديف، على المركز الثاني، وياسمين ياسر، لاعبة الإسماعيلي، على المركز الثالث.

في مسابقة الأولاد 15 سنة، حصل زياد عبد الوهاب، لاعب الرباط و الأنوار، على المركز الأول، ويوسف الناغية، لاعب الإسماعيلي، على المركز الثاني، ومازن جابر، لاعب الرباط و الأنوار، على المركز الثالث.

في مسابقة الزوجي، حصل اللاعبان يحيى هلال، ومهند الباز، من نادي الرباط والأنوار على المركز الأول، واللاعبان مازن جابر، وعمر أشرف من الرباط و الأنوار، على المركز الثاني.

في مسابقة فردي الرواد حصل طارق سعد، على المركز الأول، وحسام شوشة على المركز الثاني، وأحمد جابر على المركز الثالث.

اقرأ أيضًا

منطقة بورسعيد لتنس الطاولة توزع جوائز بطولة نادي التجديف

الوسوم