منطقة بني سويف لكرة القدم تشكل لجنة لتطوير التحكيم

منطقة بني سويف لكرة القدم تشكل لجنة لتطوير التحكيم منطقة بني سويف لكرة القدم - المصدر: منطقة بني سويف

عقد مجلس إدارة منطقة بني سويف لكرة القدم اجتماعًا اليوم السبت، لمناقشة استعدادات المنطقة للموسم الجديد في جميع المسابقات، سواء على مستوى الناشئين أو مسابقة القسم الرابع.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمنطقة بني سويف لكرة القدم، عبر موقع “فيس بوك”، أن الاجتماع تضمن شرح تعليمات القيد الجديدة في جميع المسابقات. كما من المقرر عقد محاضرات تثقيفية لشرح التعديلات التي تمت على قانون التحكيم بحضور، أحمد أبو العلا من لجنة الحكام الرئيسية، وذلك يوم الخميس الموافق 8/8/2019.

كما قرر مجلس إدارة منطقة بني سويف لكرة القدم تشكيل لجنة لتطوير التحكيم بالفرع، تضم كلا من: محسن لطفى، وسيد عطا، محمد رمضان، وذلك لمعاونة اللجنة لرفع شأن الحكام والتحكيم بالفرع.

وتعكف لجنة المسابقة بمنطقة بني سويف لكرة القدم، على إعداد جداول مسابقات الناشئين للموسم الجديد، إضافة إلى الاستعداد للموسم الجديد للقسم الرابع لكرة القدم.

وكان مركز شباب سمسطا قد احتل مسابقة القسم الرابع لكرة القدم ببني سويف بالموسم الماضي، وصعد لترقي القسم الثالث، وفاز على مركز شباب العدوة بطل المنيا، ونجح في خطف بطاقة الصعود للقسم الثالث.

منطقة بني سويف لكرة القدم

ومن ناحية أخرى، اتفقت أندية بني سويف بالقسم الثالث على اللعب في مجموعة واحدة بالموسم المقبل، وهي مجموعة الفيوم، والتي من المقرر أن تضم أندية محافظتي الفيوم وبني سويف، وذلك طبقًا للتوزيع الجغرافي في تقسيم المجموعات، إذ يوجد 4 فرق من بني سويف من المقرر مشاركتهم بالقسم الثالث الموسم المقبل، وهم: مركز شباب ببا، ومركز شباب ناصر بني سويف، ومركز شباب سمسطا، ونادي الواسطى.

وتم عقد اجتماع مع أندية القسم الثالث ببني سويف، مع مجلس إدارة منطقة بني سويف لكرة القدم، وتم الاتفاق على اللعب في مجموعة الفيوم بالموسم المقبل، وتم كتابة مذكرة بنتائج الاجتماع ورفعها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل أخذها في الاعتبار عند تقسيم المجموعات.

وشاركت أندية محافظة بني سويف بدوري القسم الثالث في الموسم الماضي، بمجموعة الفيوم.

اقرأ أيضًا:
ببا يعلن عن جهازه الفني استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم