ولاد البلد

منطقة الأقصر تخطر أنديتها بموعد تحاليل فيروس كورونا

منطقة الأقصر تخطر أنديتها بموعد تحاليل فيروس كورونا المدينة المنورة، قسم ثالث، تصوير نورهان ذكي

أخطرت منطقة الأقصر لكرة القدم أندية المحافظة المشاركة بالقسمين الثالث والرابع، بموعد إجراء التحاليل للكشف عن فيروس كورونا المستجد، والتي اقرها الاتحاد المصري في وقت سابق قبيل العودة للتدريبات.

وقال عادل فخري، المدير التنفيذي بمنطقة الأقصر لـ”استاد ولاد البلد”: “تم إرسال فاكس بموعد إجراء التحاليل من قبل الاتحاد على أن تكون يوم الجمعة المقبل الموافق 4 من شهر سبتمبر الحالي بمشاركة 4 أندية بالقسم الثالث و8 أندية مشاركة بالقسم الرابع”.

وأضاف فخري: “تبدأ التحاليل بدأ من 10 صباحا يجري فيها أندية شباب إسنا، سلام إسنا، عبور إسنا، وفي تمام الـ11 تجري أندية أرمنت، شباب أرمنت، وشبان إسنا، أما أندية شباب الرضوانية، شباب القرنة، شباب البعيرات في الواحدة مساءا”.

وتابع المدير التنفيذي لمنطقة الأقصر: “أما الأندية المشاركة بالقسم الثالث فتجرى التحاليل في الثانية مساءا وهي أندية الأقصر، المدينة المنورة ومركز شباب الزهراء”.

واختتم فخري تصريحاته قائلا: “لسرعة إجراء التحاليل وبسبب بعد الأندية عن بعضها تقرر إجراؤها في مكان واحد وهو مقر الفرع بجوار نادي الأقصر الرياضي، على أن تظهر النتيجة في اليوم التالي بحد أقصى”.

مواعيد إجراء التحاليل للكشف عن الكورونا بالأقصر، المصدر المنطقة
مواعيد إجراء التحاليل للكشف عن الكورونا بالأقصر، المصدر المنطقة

 

الوسوم