منتخب مصر يفوز على البحرين ويتوج بالبطولة العربية للكرة الطائرة

منتخب مصر يفوز على البحرين ويتوج بالبطولة العربية للكرة الطائرة منتخب مصر للكرة الطائرة

نجح المنتخب الوطني الأول “رجال” للكرة الطائرة، في الفوز على نظيره منتخب البحرين، بنتيجة أشواط 3-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم السبت، بالبطولة العربية في نسختها 21، والتي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة. وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25/23 لصالح مصر، 19/25 لصالح البحرين، 25/23 لصالح مصر، 25/15 لصالح مصر.

ضمت قائمة منتخبنا المتوجة بلقب البطولة 12 لاعبًا وهم: أحمد فتحي، ومحمد جبل، وعبد الرحمن سعودي، وشريف أحمد سعيد، وهشام يسري، ورشاد شبل، ومحمد عادل، وأحمد محمد عبد العال، وحسام يوسف، وعمر نجيب “تايسون”، وأحمد سعيد، ومصطفى “دبشة”.

استطاع أحفاد الفراعنة حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي من منافسه البحريني، بعد أن حققها في النسخة الماضية والتي استضافتها القاهرة 2016، بمشاركة 7 منتخبات وهي: مصر، والبحرين، والإمارات والسعودية، دولة فلسطين، والعراق، والمملكة الأردنية.

وضمت اللجنة المشرفة على البطولة كل من الدكتور جمال بلقاسم الزروق، من ليبيا، رئيس لجنة الاحتكام، وعضوية كل من: إميل جبور من لبنان، محمد الذوادي من البحرين، عبدالله العدوان من السعودية، خالد الحنطوبي من الإمارات، علي البلوشي من عمان، مصطفى بولبرس من المغرب، ومقرر اللجنة أحمد عبدالدايم من مصر.

وشارك في البطولة كل من منتخبات مصر بصفتها الدولة المنظمة، والبحرين، والجزائر، وعمان، والعراق، والأردن، وفلسطين، والتي أقيمت بنظام الدوري من دور واحد (مجموعة واحدة) بعد مشاركة 6 فرق.

الوسوم