منتخب السويس يواجه توقف النشاط بالتواصل الإلكتروني وتدريبات الجيم

منتخب السويس يواجه توقف النشاط بالتواصل الإلكتروني وتدريبات الجيم منتخب السويس -الصفحة الرسمية للنادي

يعتبر فريق منتخب السويس واحد من أكبر الأندية المتواجدة في محافظة السويس، ويلعب بالمجموعة الثانية من دوري القسم الثاني.

هذا ويعد حال فريق الكرة بالنادي السويسي هو حال باقي الفرق من حيث التوقف بسبب انتشار مرض كورونا ، والتأثر بعد غياب اللاعبين عن التدريبات.

وللتعرف أكثر عن خطة منتخب السويس لمواجهة فترة التوقف أعد “ستاد ولاد البلد” هذا التقرير:

يقول أشرف خضر المدير الفني للفريق: قمنا بأداء التدريب مرتين ثم التزمنا بالتوقف، ونتواصل مع اللاعبين عن طريق جروب بموقع التواصل الاجتماعي، وطلبت منهم عدم اداء تدريبات قوية، ولا يقوموا بالتدريب داخل الجيم كثيرا.

وأضاف خضر: اللاعب المصري فور الحصول على إجازة أو راحة سلبية يتجه لتعويض ذلك بتدريبات الجيم، الى جانب تأدية تدريبات خفيفة، وسوف تتضح الرؤيا خلال الأيام القادمة سواء باستئناف الدوري أو إلغائه.

وأشار إلى أنه من المؤكد أن اللاعبين سوف يفقدوا الكثير من لياقتهم البدنية خلال فترة التوقف، لكن يستطيع كل لاعب الحفاظ على نفسه قدر المستطاع عن طريق التدريبات الفردية، ويكون أفضل لو تمت في ملعب قريب منه، ويتم توصيل كل التعليمات للاعبين من خلال الانتلانت أو الاتصالات التليفونية.

ومن جانبه أكد الشاذلي جابر لاعب الفريق وابن محافظة الأقصر، أنه تتاح له فرصة التدريب في ملاعب خماسية وجيم لكن قبل الساعة السابعة مساء حيث يتم اغلاق كل شيء، وتوقع أن فكرة استئناف الدوري مستبعدة، خاصة وأنه لو انتهت فترة التوقف سوف يصل شهر رمضان واللعب فيه سيكون صعب، نظرا لعدم وجود ملاعب تحت الأضواء الكاشفة.

أما عبودة ممدوح لاعب الفريق فيتمنى عودة الدوري، لكن الأجواء المحيطة تشير بغير ذلك من حيث الإجراءات الاحترازية وانتشار الفيروس، وأنه يقوم بتعويض الغياب عن الملاعب بممارسة الكرة مع أصدقائه بشكل خماسي.

الوسوم