ملوي يتعاقد مع حارس الوليدية لموسمين

ملوي يتعاقد مع حارس الوليدية لموسمين فريق الوليدية- المصدر: النادي

نجح مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي برئاسة المهندس محمود راشد البارودي، في التعاقد مع طارق كمال حارس مرمى فريق الوليدية، لدعم صفوف الفريق استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

تفاصيل الصفقة

وقال سيد نور، المدير الإداري لنادي ملوي، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الحارس طارق كمال وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف الوليدية عقب هبوط الفريق للقسم الثالث.

وجاء التعاقد مع الحارس طارق كمال وفقًا لمطلب الجهاز الفني بقيادة عاطف عرفة، لدعم مركز حراسة المرمى خلال الموسم الجديد، وتعويض رحيل عمر فتحي الحارس الأساسي الذي انتقل لصفوف مركز شباب ناصر ملوي هذا الموسم.

وسبق للحارس طارق كمال اللعب لصفوف منفلوط وديروط والوليدية، قبل أن يخوض تجربة جديدة مع نادي ملوي بالقسم الثالث خلال الموسم الجديد.

ويسعى الجهاز الفني لنادي ملوي بقيادة عاطف عرفة، لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة وتقديم موسم قوي يليق باسم نادي ملوي، وكذلك للمنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثاني، وعودة أمجاد الماضي للفريق.

ملف الحراس

وبالتعاقد مع الحارس طارق كمال يكون نادي ملوي انتهى من أزمة حراسة المرمى، في ظل التعاقد من قبل مع محمد عبدالحكم حارس مرمى فريق منفلوط، والنجاح في التجديد للحارس الشاب مصطفى يحيى راشد مواليد 97، ليكون هذا الخط قد اكتمل قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

يُذكر أن إدارة نادي ملوي كلفت عاطف عرفة لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد، وتعيين عمرو زيدان مدربًا عامًا، ومحمد معتز مساعدًا، ومحمد علي مدربًا لحراس المرمى، وسيد نور مديرًا إداريًا، بالإضافة للجهاز الطبي، استعدادًا لدوري القسم الثالث في الموسم الجديد، ويسعى عاطف عرفة لتقديم موسم مميز مع نادي ملوي، لإسعاد الجماهير الكبيرة التي تقف خلف الفريق بكل قوة في تلك الفترة سعيًا لعودة نادي ملوي لدائرة المنافسات من جديد بعد ابتعاده فى السنوات الماضية عن مراكز القمة، وتنافسه للبقاء بالقسم الثالث وتجنب الهبوط.

اقرا أيضا:

نادي ملوي يضم ثنائي الوليدية استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم