ملوي يبدأ استعدادات دوري القسم الثالث في هذا الموعد

ملوي يبدأ استعدادات دوري القسم الثالث في هذا الموعد نادي ملوي - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفنى لنادى ملوي، بقيادة عاطف عرفة، على تحديد موعد بداية الفريق لفترة الإعداد استعدادًا لمنافسات دوري القسم الثالث.

وقال سيد نور، المدير الاداري لنادي ملوي، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “الفريق سيبدأ فترة الإعداد في الأول من أغسطس المُقبل، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد من منافسات دوري القسم الثالث”.

وأضاف “نور” أن الجهاز الفنى حرص على إبرام عدد من الصفقات الجديدة لدعم صفوف الفريق، وتكوين كيان قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة في ظل رحيل عدد كبير من اللاعبين عن الفريق، عقب نهاية الموسم، وانتهاء عقودهم.

فترة الإعداد

وتشمل المرحلة الأولى فترة الإعداد العام لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بشكل جيد، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثالث، بجانب تدريبات الكرة مع خوض عدد من المباريات الودية، لخلق مزيد من الإنسجام بين اللاعبين القدامى والصفقات الجديدة، لدعم الفريق خلال الفترة المُقبلة.

صفقات نادي ملوى

وتعاقد نادي ملوي مع عدد من اللاعبين لدعم صفوفه وهم رباعي مركز شباب ناصر ملوي أحمد عبادة، لاعب الوسط، وأحمد حسين، قلب الدفاع، ومحمد يونس، وهيثم فتحي بالو، قلب الهجوم، بالإضافة إلى هاني تقي، مدافع ابنوب، وثنائي بترول أسيوط مصطفي أبو ضيف، ومصطفي إمبابي، لاعبي الوسط، وأحمد حلمي، لاعب وسط ديرمواس، ومحمد عبد الحكم، حارس مرمى منفلوط.

وحصل النادي على توقيع ثلاثي نادي المنيا مواليد ٩٧ عبد السلام عصام، الظهير الأيمن، وعبد الرحمن أبو القاسم، قلب الدفاع، وكريم سامح، لاعب الوسط، وينتظر النادي تحديد اللاعبين موقفهم مع نادي المنيا، بعد إلغاء مسابقة دوري ٩٧، وفقًا لتعليمات إتحاد الكرة.

كما تمكنت إدارة نادي ملوي من تحديد التعاقد مع أحمد صالح، الظهير الأيسر، وقائد الفريق لمدة موسم، وتجديد التعاقد مع عاطف عرفة، نجل المدرب ورأس الحربة الخبرة، لمدة موسم، ضمن سياسية الفريق للحفاظ على القوام الرئيسي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

كما يتم التفاوض مع مصطفى يحيى، حارس المرمى الشاب، من أجل تجديد تعاقده، واستمراره مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، ضمن التحضيرات سعيًا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، وعودة فريق ملوي لسابق عهده.

اقرأ أيضًا

ملوي يضم لاعب وسط منفلوط استعدادًا لدوري القسم الثالث

الوسوم