ملعب دكرنس يدخل مرحلة الصيانة استعدادًا للموسم الجديد

ملعب دكرنس يدخل مرحلة الصيانة استعدادًا للموسم الجديد الدورة الرمضانية بدكرنس.. المركز الإعلامي للنادي
كتب -

قرر مجلس إدارة نادي دكرنس الرياضي، البدء في تنفيذ خطة صيانة شاملة لملعب كرة القدم بالنادي، وذلك استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني، والذي سيشارك فيه الفريق الأول.

وتخوض فرق قطاع الناشئين مرانها ومبارياتها على الملعب، إضافة إلى أن القطاع يضم فرقًا جديدة تزيد عما سبق من الموسم الماضي، حسب المركز الإعلامي للنادي.

كما يوجد نشاط أكاديمية كرة القدم والذي من المقرر أن يمارس على هذا الملعب أيضًا، ما يستدعى ذلك إلى عدم تمكن المجلس من تلبية رغبات بعض أعضاء الجمعية العمومية وممارسي كرة القدم في استئجار ملعب كرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك حتى يتمكن المجلس من إجراء هذه الصيانة والتي تقارب تكلفتها من المائة ألف جنيها.

وبعد انتهاء فترة الصيانة وبالتنسيق مع مدير النشاط الرياضي والمدير التنفيذي، تحدد الإدارة المواعيد المسموح بها بممارسة الأنشطة للراغبين في ذلك مع تحديد القيمة الإيجارية للساعة الواحدة، وسيعلن ذلك بلوحة إعلانات النادي.

دكرنس

وأعرب مجلس إدارة نادي دكرنس، برئاسة المهندس الخضر إبراهيم، في بيان رسمي، نهاية عقب اجتماعه عن اعتذاره للبعض إن كان قد حدث سوء فهم في الأيام الماضية فيما يخص إيجار هذا الملعب، متمنين للجميع التوفيق والنجاح وللنادي والتقدم والازدهار.

 

اقرأ أيضًا..
شبان بدواي يعلن موعد فترة إعداد الفريق الأول لموسم 2019- 2020

الوسوم