مغاغة يشكو العدوة بسبب “لاعب سوابق”.. والأخير: موقفنا سليم (مستندات)

تقدم مسؤولو نادي مغاغة بشكوى رسمية للجنة شؤون اللاعبين باتحاد كرة القدم، وذلك بعد خسارتهم من مركز شباب العدوة بدوري القسم الرابع، بهدفين لهدف.

شكوى مغاغة واتهامات بالتزوير

وقال شريف رمضان، مدير الكرة بالعدوة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الشكوى اشتملت على وجود لاعب مزور بفريق مركز شباب العدوة والذي لعب الموسم الماضي باسم أحمد أحمد رشدي، ويلعب هذا الموسم باسم محمد أحمد رشدي، رغم أن هذا اللاعب حصل على حكم قضائي بالسجن 3 سنوات.

وأضاف: “أخطار الحكم قبل اللقاء بهذا الأمر، إضافة أن المباراة لعبت بوجود جماهير العدوة، رغم أن قرار منطقة المنيا إقامة المباراة بدون جماهير”.

وأوضح شريف أن “فريق العدوة اعتدى على الحكم بعد احتساب ركلة جزاء لنا، وتم الاعتداء على مراقب المباراة، إضافة لوجود أحمد القزمولي عضو بالجهاز الفني مع الفريق رغم إيقافه”.

وطالب مسؤولو مغاغة بالبت فى الشكوى من قبل لجنة شؤون اللاعبين والتحقيق في قصة تزوير اللاعب للحصول على حقهم.

رد العدوة

قال أحمد الدشاش، مشرف الكرة بالعدوة، إن الحديث عن وجود لاعب مزور بصفوف الفريق أمر غير صحيح بالمرة، مشيرً إلى أن جميع اللاعبين تم قيدهم بشكل صحيح، وأن سبب هذه الحملة هو الفوز باللقاء وتوسيع فارق النقاط لخمسة مع مغاغة صاحب الوصافة.

ترتيب الفريقين

يحتل العدوة قمة القسم الرابع بالمنيا برصيد 21 نقطة، بينما يحتل مغاغة الوصافة بـ16 نقطة، وذلك بعد مرور تسع جولات من دوري القسم الرابع بالمنيا.

اقرأ أيضا:
شباب العدوة ينفي اتهامات تزوير قيد اللاعبين: نتعرض لحملة شرسة
مدير الكرة بمغاغة: الحكم تحامل علينا لصالح العدوة وسنتقدم بشكوى

الوسوم