ولاد البلد

“معني” يفسخ تعاقده مع السكة ويوقع لناصر ملوي لمدة موسمين

“معني” يفسخ تعاقده مع السكة ويوقع لناصر ملوي لمدة موسمين عبدالغني معني المصدر: اللاعب

أنهى عبدالغني معني لاعب وسط السكة الحديد الجديد تواجده مع الفريق، بعد أيام قليلة من التوقيع لهم  لمدة ثلاثة مواسم لدعم خط الوسط وفقا لطلب جمعه مشهور المدير الفني لنادي السكة الحديد.

وقام اللاعب عبدالعني معني بالرحيل عن صفوف السكة الحديد وحصل على العقود التي وقع عليها بعد أيام قليلة من توقيعه للفريق.

توقيعه لناصر ملوي

وعلى جانب آخر قال محمود فرغل المدير الفني لمركز شباب ناصر ملوي فى تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب عبدالغني  معني  وقع رسميا  عقود مع فريقنا لمدة موسمين  بعد رحيله عن صفوف السكة الحديد، ليبقي اللاعب معنا خلال الفترة المقبلة، ضمن الاستعدادات لدورة الترضية المحددة للبقاء بدوري القسم الثاني  والتي ستنطلق يوم 1 سبتمبر وتستمر حتي 11 من الشهر ذاته.

وجاء قرار  تجديد معني تعاقده مع فريقه السابق مركز شباب ناصر ملوي  وفقا لطلب محمود فرغل المدير الفني للفريق، لدعم منطقة خط الوسط، خاصة أن معني أن من الركائز الأساسية بصفوف الفريق ويرتبط بعلاقات قوية مع جماهير مدينة ملوي.

عبدالغني معني

ولعب عبدالغني معني عده مواسم داخل صفوف مركز شباب ناصر ملوي، وساهم فى تحقيق إنجاز الصعود مع الفريق من القسم الثالث إلي الثاني تحت قيادة محمد هريدي، وخلال الموسم المنقضي بالقسم الثاني لعب معني 25 مباراة وتغيب عن مباراة واحده بسبب الإنذار الثالث وسجل مع الفريق 3 أهداف أبرزهم هدفه فى مرمي الأولومنيوم بملعب ناصر ملوي والذى أعطي ناصر ملوي النقاط الثلاث وقتها بعد تسديدة مميزة من ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء.

ويبلغ معني من العمر 25 عاما وهو من أبناء مدينة ملوي، الأمر الذى شجعه على تجديد التعاقد مع فريقه للبقاء داخل صفوفه، خاصة أن ناصر ملوي أصبح لديه فرصة للبقاء بالقسم الثاني، بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة فرق القسم الثاني بكل مجموعة ل16 فريقا بدلا من 12 فريق، وسيخوض الفريق دورة ترضية مع فريق الوليدية وتحرير أسوان والنصر للتعدين، وفى حال الحصول على المركز الأول أو الثاني فى تلك الدورة سيبقي الفريق بالقسم الثاني.

اقرا أيضا:

ناصر ملوي يجدد إعارة “حركات ” مهاجم شباب سمالوط موسم

الوسوم