“معنى” صخرة ناصر ملوي غاب فترة للتجنيد.. وعاد ليتألق من جديد

“معنى” صخرة ناصر ملوي غاب فترة للتجنيد.. وعاد ليتألق من جديد عبدالغنى معنى لاعب ناصر ملوى المصدر: اللاعب

تمكن اللاعب عبدالغني معنى، لاعب وسط مركز شباب ناصر ملوي، من تقديم موسم قوي، رغم ترنح فريقه والتعرض للهبوط لدوري القسم الثالث، عقب اختلال المركز الثالث عشر بمجموعة الصعيد.

ويعد معنى من أبرز اللاعبين بصفوف ناصر ملوي، وهو نجوم الفريق خلال الموسم المنتهي.

التعريف باللاعب

عبدالغني معنى عبدالسلام، لاعب فريق مركز شباب ناصر ملوي، من مواليد ١٥ مايو ١٩٩٢ ، ولد بإحدى قرى مركز ملوي، وبدأ مشواره مع كرة القدم داخل فريق سكر أبوقرقاص بقطاع الناشئين، ثم توقف معنى عن اللعب فترة تواجده في التجنيد لقضاء الخدمة العسكرية والواجب الوطني، وهي فترة ابتعد فيها معنى عن المستطيل الأخضر.

عبدالغنى معنى لاعب ناصر ملوى
المصدر: اللاعب
مشاركات وأرقام اللاعب

رغم تعاقب المدربين على فريق مركز شباب ناصر ملوي خلال الموسم المنتهي، إلا أن معنى كان ركيزة أساسية بالفريق، ولعب مع كل المدربين الذين تولوا المهمة سواء طارق السكران أو شرقاوي محمد ومحمد هريدي ومحمود يوسف.

وشارك عبدالغني معنى في ٢٥ مباراة مع فريقه من أصل ٢٦ لقاء طوال الموسم، ونجح معنى في إحراز ثلاثة أهداف خلال مشوار الموسم المنتهي، وصنع معنى أربعة أهداف لزملائه، وهو لاعب يمتاز بالقوة والسرعه وإجادة استخلاص الكرات.

 

عبدالغنى معنى لاعب ناصر ملوى
المصدر: اللاعب
تجربة سريعه مع سوهاج

وخلال الموسم الماضي انضم عبدالغني لصفوف سوهاج، ووقع رسميًا للفريق وتواجد معهم في فترة الإعداد ولكنه لم يكمل المهمة بعد علم يرغبه هشام يكن مدرب الفريق آنذاك في عدم استمراره، وعاد ليجدد مع فريقه ناصر ملوى.

عقد اللاعب

يقول عبدالغني معنى في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” أن عقده انتهى مع مركز شباب ناصر ملوي بنهاية الموسم الحالي، وأصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادي، مشيرًا إلى أن أندية بترول أسيوط والسكه الحديد فتحوا معه خطوط تواصل للتعاقد معه وضمه رسميًا للفريق، ويدرس العروض جيدًا قبل اتخاذ قراره النهائي.

عبدالغنى معنى لاعب ناصر ملوى
المصدر: اللاعب

اقرأ أيضًا:

ناصر ملوي يستقر على تصعيد الناشئين المميزين للفريق الأول

بعد نهاية عقده.. عبدالغني معني على رادار البترول والسكة

الوسوم